إعلان

ليالي الصيفية| غادة عبد الرازق في المالديف.. وبسمة بوسيل تستمتع بالغروب

12:11 ص الخميس 23 أغسطس 2018

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

صفاء جلال

نشرت الفنانة صفاء جلال صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في أحد المصايف، وظهرت في الصور وهي تقرأ في كتاب اللا مكترث للكاتب كيرلس بهجت.

نيللي مقدسي

نشرت الفنانة نيللي مقدسي صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في بيروت.

هشام ماجد

نشر الفنان هشام ماجد صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية التي يقضيها في أحد المدن الساحلية بمصر.

رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي برفقة زوجة أحمد رزق.

محمد الشرنوبي

نشر الفنان محمد الشرنوبي صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية في أحدى المدن الساحلية.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية على شاطئ البحر في مدينة العلمين.

لارا اسكندر

نشرت الفنانة لارا اسكندر، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها من إجازتها الصيفية التي تبتعد بها عن ضغط العمل .

مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية في اليونان برفقة زوجها المخرج محمد سامي.

تامر هجرس

نشر الفنان تامر هجرس عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له من إجازته الصيفية التي يقضيها بعد انتهائه من تصوير فيلم الديزل .

غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صور لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في أحد المصايف، من وسط البحر.

مريم سعيد

نشرت الفنانة مريم سعيد صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وهي تستمتع بإجازتها وهي جالسة على الشاطئ .

سمر يسرى

نشرت الإعلامية سمر يسري صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وهي تستمتع بإجازتها الصيفية.

ظافر العابدين

الفنان ظافر العابدين نشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضاء إجازته الصيفية وظهر على عوامة وسط البحر وعلق عليها " بعد برشة لحم مشوي".

دانا حمدان

وشاركت الفنان دانا حمدان على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام جمهورها بصورة من إجازتها الصيفية التي تقضيها في احدى المدن الساحلية.

بلقيس

نشرت الإعلامية بلقيس على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة له على حسابها الشخصي وهي تقضي إجازتها الصيفية في مدينة أمستردام الهولندية على أحد المراكب في قناة كروز

دنيا عبد العزيز

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في أحدى المدن الساحلية.

بسمة بوسيل

شاركت الفنانة بسمة بوسيل جمهورها بصورة لها خلال قضائها إجازتها الصيفية وهي على احد الشواطئ ، وذلك عبر حسابها الشخصي موقع "إنستجرام" .

رامز أمير

نشر الفنان رامز أمير صورة له على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام يقضي بها إجازته الصيفية.

ستيفاني صليبا

نشرت الفنانة ستيفاني صليبا صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في مدينة روما الايطالية، وعلقت عليها " أيام ممطرة في روما .

مريم أمين

نشرت الإعلامية مريم أمين صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في أحد المدن الساحلية بمصر.

فيديو قد يعجبك: