إعلان

آسيا أرجنتو تهاجم مقالة أمريكية.. وتنفي اعتداءها الجنسي على بينيت

12:38 ص الأربعاء 22 أغسطس 2018

آسيا أرجنتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

هاجمت النجمة الإيطالية آسيا أرجنتو جريدة "New York Times"، لنشرها مقالاً ادعى أنها دفعت 380 ألف دولار للممثل الأمريكي جيمي بينيت، الذي وجه لها اتهامًا بالتحرش به جنسيًا وهو في عمر الـ17 عامًا، وهو ما نفته النجمة العالمية.

صدر التقرير يوم الإثنين الماضي، وأكد أن أرجنتو تحرشت ببينيت في أحد فنادق مدينة كاليفورنيا في العام 2013، وإنها كانت تكبره بعشرين عامًا وقتها، وأنها أرسلت رسالة نصية لأحد الصحفيين يُدعى "ياشار علي"، كشف عن رسالة أرجنتو التي نفت بها كل ما جاء في التقرير.

جاءت رسالتها كالتالي "أنفي بشدة وأعارض محتوى مقالة النيويورك تايمز والتي صدرت في 20 أغسطس الجاري، والتي انتشرت محليًا وعالميًا، وأنا مصدومة بشدة ومجروحة لما قرأته من أكاذيب، ولم أمر بأي علاقة جنسية مع بينيت، وكنت مرتبطة به بالفعل ولكنه كعلاقة صداقة وليس أكثر، والتي انتهت عقب فضحي لقضية هارفي واينستين".

وأضافت "بينيت طلب مني الحصول على المال، وزوجي الراحل أنطوني بوردين تعامل مع الموقف حرصًا منه وخوفًا على سمعته، مصرًا على التعامل مع الموقف بخصوصية شديدة، فقررنا التعامل بإنسانية مع طلب بينيت بإعطائه المال".

وأنهت أرجينتو رسالتها قائلة: "نظرًا لتداعيات الموقف الحاصل والذي ألمني بشدة ساتخذ كل التدابير والاحتياطات اللازمة لحمايتي من مثل هذه الأكاذيب، وليس هناك أمامي إلا أن أعترض على مثل هذه الادعاءات، وسأقوم بأخذ عدد من المبادرات لحمايتي".

يذكر أن اسيا أرجنتو اشتهرت بمشاركة النجم العالمي فان ديزل بطولة فيلمه "xXx" عام 2002، مرورًا بعدد من الأعمال السينمائية الناجحة منها فيلم "Land of the Dead" عام 2005.​
رسالة اسيا (1)رسالة اسيا (2)رسالة اسيا (3)

فيديو قد يعجبك: