إعلان

بالفيديو- ياسر جلال: لا أفهم في "السوشيال ميديا" ولا انتمي كرويًا سوى للمنتخب المصري

05:07 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قال الفنان ياسر جلال، إنه لا يمتلك أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن كل ما تتناقله المواقع الإخبارية عن صفحات تحمل اسمه لا علاقة له من قريب أو من بعيد.

ونفى في مداخلة هاتفية أجراها مع الكابتن أحمد شوبير، أمس الاثنين على قناة ON Sport، ما تم تداوله عن إساءته لعدد من النوادي المصرية وجماهيرها، موضحًا "احترم جمهور الأهلي وجمهور الزمالك وعلى راسي، فرقتين كبار وليهم تاريخ واحترم كل جماهير الفرق المصرية، وللأمانة واقسم بالله العظيم أنا لا أهلاوي ولا زملكاوي، أنا بشجع منتخب بلادي وأي فريق يمثل اسم مصر في أي محفل دولي".

وأضاف ياسر "ماليش انتماء كروي لنادي معين، بحب الكورة لكن بكره التعصب"، مشيرًا إلى أن علاقته بالوسط الفني وزملائه يعرفها الجميع، فهو رجل يفكر في الكلمة قبل أن يقولها، متابعًا "أبويا وأمي ربوني على الاحترام والأدب، عمري ما اتلفظ بلفظ خارج في حق حد، ولا اتكلم في حق حد بما لا يليق، وسمعتي جميلة الحمد لله وكلهم بيحترموني لاني انا بحترمهم وبحترم نفسي".
وشدد على عدم امتلاكه لأي حساب على "فيسبوك" أو "تويتر" أو "انستجرام"، مؤكدًا "لا كان عندي ولا هيكون عندي، وليا فيديو على يوتيوب من 2014 وضحت فيه الأمر، وهذا لا يعني أنني أهاجم السوشيال ميديا، ولكن يعني أنني لا أفهم فيها".
وأكد ياسر احترامه لجميع الصحفيين والإعلاميين، موضحًا "بحترم الإعلام حتى لو إعلامي تجاوز ووقع في زلة مش هقفله بمدفع، لأن الإعلاميين ضمير المجتمع، وأرجو أن يتحروا الدقة ويتحققوا قبل ما يتناولوا كلام على لساني من غير ما يكونوا عارفين إن ده أنا ولا لأ".

فيديو قد يعجبك: