إعلان

"أسنانيتو" و"الصيدلي مش بياع"... أشهر أغاني تخرج الجامعات خلال عامين

09:06 م الإثنين 20 أغسطس 2018

أغاني تخرج الجامعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

تحرص عدد من الدفعات ببعض الجامعات المصرية، على عمل أغنية تخرج، وعادة ما تكون على ألحان أغنية شهيرة، يشارك بها معظم طلاب "الدفعة" الواحدة.

هذه الطريقة حازت على إعجاب قطاع كبير من المشاهدين، الذين لم يقتصروا على طلاب الجامعة فقط، خاصة أن الفيديوهات التي يتم نشرها على موقع يوتيوب، تحمل قدرا كبيرا من البهجة وخفة الظل والود بين أبناء الدفعة الواحدة.

ومن أبرز أغاني تخرج الجامعات التي حققت نسب مشاهدة عالية:

"دكتوريتو"

على نغمات الأغنية الإسبانية الشهيرة "ديسباسيتو" قام عدد من طلاب دفعة طب الإسكندرية 2017، بغناء أغنية بعنوان "دكتوريتو"، وتجاوزت 26 مليون مشاهدة.

"أول مرة"

قامت دفعة 2017، بكلية العلوم جامعة أسيوط، بغناء أغنية "أول مرة"، على نغمات أغنية تحمل نفس الاسم لإعلان شهير، وتجاوزت عدد المشاهدات 3 مليون و500 ألف مشاهدة.

"فيها شُفنا ياما"

كلية الصيدلة جامعة عين شمس دفعة 2017، قدمت أغنية "فيها شُفنا ياما"، على نغمات الأغنية الشهيرة "فيها حاجة حلوة"، وتجاوزت أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة.

"أخيرا خلصنا"

قام طلبة دفعة كلية ألسن ألماني جامعة عين شمس، بكتابة وتلحين أغنية "أخيرا خلصنا"، وتجاوزت 749 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

"الصيدلي مش بياع"

قامت دفعة 2017 بكلية الصيدلة جامعة مصر الدولية، بتقديم أغنية "الصيدلي مش بياع" على نغمات أغنية الأطفال الشهيرة "جدو علي"، وتجاوزت عدد المشاهدات 645 ألف مشاهدة.

"أسنانيتو"

كذلك قدمت دفعة 2018، بكلية طب الأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بتقديم أغنية "أسنانيتو"، على الأغنية الشهيرة "ديسباسيتو"، وتجاوزت 528 ألف مشاهدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان