إعلان

"لحية وصدر مفتوح وحيوانات".. "لزمات" لا يتنازل عنها رمضان في أفلامه (فيديو)

02:28 م الأحد 19 أغسطس 2018

النجم محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

مع طرح "برومو" أحدث أفلام الفنان محمد رمضان "الديزل"، ظهرت ملامح كثيرا ما تكررت في أعمال الفنان الأكثر إثارة للجدل في الفترة الأخيرة، أبرزها الظهور "عاري الصدر"، وارتداء ملابس جلدية سوداء اللون.

وبعد مشاهدة 6 إعلانات لأفلام محمد رمضان نرصد في هذه التقرير أبرز المتشابهات.

بدأ محمد رمضان عام 2012، الدعاية لفيلميه "الألماني" و"عبده موته"، بالظهور في الأول بـ"جاكيت" أسود اللون، قبل أن يظهر في الفيلم الثاني بزي رياضي بنفس اللون، وأيضا "عاري الصدر"، وأدى قفزات من أعلى أحد الجسور على النيل.

في عام 2013 ظهر محمد رمضان باللحية، والمسدسات في إعلان فيلم "قلب الأسد"، وغنى مرتديا بدلة سوداء "أديك في الأرض تفحر"، وبعد ظهوره بالثعبان في فيلم "عبده موته"، استخدم الأسد هذه المرة وقفز من أعلى كوبري أكتوبر على إحدى السيارات.

وفى 2015 طرح فيلم "شد أجزاء"، وظهر محمد رمضان كما تعود "عاري الصدر"، وبـ"الجاكيت" الأسود، ولجأ إلى نوعية الأكشن التي استخدمها في أفلامه السابقة.

ورغم ظهور محمد رمضان بعدها بعامين في 3 أفلام مختلفة هي "جواب اعتقال"، "آخر ديك في مصر"، "الكنز"، إلا أنه لم يبتعد كثيرا عن "لزماته المفضلة" في الدعاية، فظهر في الأول والثالث باللحية، كما ارتدى الملابس سوداء اللون، وقفز في الفيلم الأول من داخل المنزل للخارج، بينما قفز في "الكنز" من فوق أحد الجبال، وفي ثالث ظهور لحيوان بدعاية افلامه، قدم محمد رمضان مشهدا مع تمساح.

برومو فيلم "الديزل"

برومو فيلم قلب الاسد

برومو فيلم شد اجزاء

برومو فيلم جواب اعتقال

برومو فيلم الكنز

برومو فيلم عبده موته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان