إعلان

ليالي الصيفية | لاميتا فرنجية مع ابنها جاستن.. جيهان خليل على "المرجيحة"

12:02 ص السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

صفاء جلال

نشرت الفنانة صفاء جلال صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في أحد المصايف.

لاميتا فرنجية

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في فرنسا، رفقة زوجها، وظهرت في الصورة مع ابنها الصغير جاستن واضعة إياه على دراجة وتنظر إلى البحر.

محمد سامي

نشر المخرج محمد سامي صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية التي يقضيها في جزيرة ميكونوس اليونانية.

هنادي مهنا

نشرت الفنانة هنادي مهني صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية.

آية العاصي

نشرت الفنانة إيمان العاصي الشقيقة الصغرى للفنانة إيمان العاصي صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في سويسرا.

لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في أحد المدن الساحلية بمصر.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في باريس والتي تحرص على نشر صور منها متابعيها وجمهورها.

منى ممدوح

شاركت الفنانة منى ممدوح جمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" خلال قضائها إجازتها الصيفية وهي على حمام السباحة.

باسل الزارو

نشر الفنان باسل الزارو صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائه الإجازة الصيفية في مدينة إيبيزا الإسبانية والتي وصل إليها بعد رحلة هولندا.

سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية على شاطئ البحر.

جيهان خليل

نشرت الفنانة جيهان خليل عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية، وظهرت على الأرجوحة التي علقتها قُرب الشاطئ.

مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية في اليونان رفقة زوجها المخرج محمد سامي.

حسن الرداد

الفنان حسن الرداد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضاء إجازته الصيفية وعلق عليها " كل دقيقة حزن تُضيع عليك 60 ثانية سعادة".

ناردين فرج

نشرت الفنانة ناردين فرج صورة لها حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها وهي جالسة على الشاطئ وتأكل أكل صحي.

نادين نسيب نجيم

الفنانة نادين نسيب نجيم نشرت عبر لى حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية مع أصدقائها وعلقت عليها "إحنا ومفيش حد غيرنا".

نسرين طافش

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها من إجازتها الصيفية في نيبال التي تبتعد بها عن ضغط العمل.

فيديو قد يعجبك: