إعلان

ليالي الصيفية| سارة سلامة بالأبيض.. وظهور مميز لأحمد حلمي

12:44 ص الجمعة 17 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد -بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد..

ويرصد "مصراوي" كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيف.

إيمان العاصي

نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في أحد المصايف.

لاميتا فرنجية

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في فرنسا، الإجازة التي تقضيها مع زوجها والتي شملت عددا من البلدان الأوروبية.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية وعلقت عليها "منة ليس اسم فقط، منة أسلوب حياة".

رانيا منصور

نشرت الفنانة رانيا منصور، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة مميزة على أحد حمامات السباحة في إحدى القرى السياحية

سارة سلامة

نشرت الفنانة سارة سلامة صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية.

دانييلا سمعان

نشرت الفنانة دانييلا سمعان على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية. مع زوجها لاعب كرة القدم سيسك فابريجاس.

نسرين أمين

الفنانة نسرين أمين نشرت على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في ستيلا الساحل الشمالى ستيلا سيدى عبد الرحمن.

جيهان خليل

شاركت الفنانة جيهان خليل جمهورها بصورة لها خلال قضائها إجازاتها الصيفية، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، وكانت تقود دراجة بخارية في سيناء.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في باريس والتي تحرص على نشر صور منها لـ متابعيها وجمهورها.

جويل مردينيان

نشرت الفنانة جويل مردينيان مقدمة برنامج جويل على قناة ام بي سي ، على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية .

صفاء جلال

وشاركت الفنانة صفاء جلال جمهورها بصورة جديدة لها من إجازتها الصيفية ، وظهرت بملابس زاهية مبتسمة لجمهورها ومتابعيها.

محمد رجب

نشر الفنان محمد رجب صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية التي يقضيها مع أسرته، وظهر في الصورة مع ابنه الصغير.

أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي نشر صورة له أثناء قضاء إجازته الصيفية وكانت السعادة بادية على وجهه.

كارلا حداد

نشرت الفنانة كارلا حداد صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في أحد المصايف.

فيديو قد يعجبك: