إعلان

ليالي الصيفية| زينة بالمايوه.. وياسيمن رئيس على البحر

12:23 ص الخميس 16 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

داليا مصطفى

نشرت الفنانة داليا مصطفى صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في أحد المصايف.

لاميتا فرنجية

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في فرنسا، الإجازة التي تقضيها مع زوجها والتي شملت عددا من البلدان الأوروبية.

هنادي مهنا

نشرت الفنانة هنادي مهني صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها في كاليفورنيا، وعلقت عليها " عش كل يوم بالحب ".

دانييلا رحمة

نشرت الفنانة دانييلا رحمة على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية.

محمد سامي

نشر المخرج محمد سامي صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية التي يقضيها في جزيرة ميكونوس اليونانية.

سارة نخلة

نشرت الفنانة سارة نخلة صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في مدينة تونس التونسية.

زينة

نشرت الفنانة زينة على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في باريس والتي تحرص على نشر صور منها لمتابعيها وجمهورها.

رانيا الملاح

الفنانة رانيا الملاح نشرت على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية بمصر.

رانيا محمود ياسين

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها بصورة لها خلال قضائها إجازتها الصيفية، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام".

رانيا منصور

نشرت الفنانة رانيا منصور، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة مميزة على أحد حمامات السباحة في إحدى القرى السياحية، وعلقت عليها "ابتسم" .

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة من إجازتها الصيفية التي تقضيها في مدينة مرسي مطروح المصرية، بحوار الصخرة التي صورت فوقها الفنانة ليلى مراد أغنية " بحب اتنين سوا" وعلقت على الصورة " بجوار صخرة ليلى مراد اتسمت باسمها الله يرحمها".

إنجى شرف

نشرت الفنانة إنجى شرف صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في مراقيا بالساحل الشمالي.

مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية في اليونان برفقة زوجها المخرج محمد سامي.

مايا دياب

وطلت الفنانة مايا دياب على جمهورها بصورة جديدة من إجازتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام ، الصور لاقت إعجاب متابعي مايا.

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورا جديدة لها وهي تقضي إجازتها الصيفية، وظهرت ياسمين بإطلالة مميزة على البحر.

صفاء جلال

وشاركت الفنانة صفاء جلال جمهورها بصورة جديدة لها من إجازتها الصيفية وعلقت عليها، فليرحل من يرحل إن الله لا يبعد إلا السيئين"

فيديو قد يعجبك: