إعلان

هنا الزاهد تكشف عن مواصفات فتى أحلامها ..فهل تطابقت مع أحمد فهمي ؟

07:26 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

كتب – بهاء حجازي:

كشفت الفنانة هنا الزاهد خلال حوارها ببرنامج "نفسنة" عن مواصفات فتى أحلامها ، وقالت هنا أريد شخص متزن وشخصيته قوية ، وطويل، ولا يكون أبيض البشرة لأنها لا تحب بيض البشرة، والا تكون عيونه ملونة، وأن يكون بلحية خفيفة.

وأضافت هنا الزاهد إنها لا تحب الرجل الكذاب مشيرة أنها تحب الرجل الغيور عليها وأن يرفض طلباتها قائلاً لا، مشيرة إلى أنها تريده رجل غني، موضحة أنه ليس شرطا أن يكون غنياً جدا، وإنما يكون " مستور"

وقالت خلال لقائها في برنامج " صاحبة السعادة " مع الفنانة إسعاد يونس أن مواصفات فتى أحلامها أن يكون أبيض وعيونه بنية وشعره أسود ، ولا تحب الرجل الملون في إشارة منها إلى ذوات الشعر الأصفر، مفضلة الرجل الطويل مشيرة إلى أن فتى أحلامها في السينما المصرية الفنان أحمد زكي لأنها تراه جميل جدا، مشيرة إلى أن ملامحه منفردة ملامح عادية لكنه جميل جدا.

فهل تطابقت هذه المواصفات مع الفنان أحمد فهمي ، الذي يحتفل بخطوبته على هنا الزاهد اليوم في حفل بسيط يقتصر على الأهل والأصدقاء .

جدير بالذكر ،أن الفنان كريم فهمي نشر على صفحته الشخصية بموقع الإنستجرام صورة له مع شقيقه أحمد فهمي وهنا الزاهد وعلق عليها" عائلتي" تزامنا مع حفل الخطوبة .

ويعرض لـ هنا الزاهد في عيد الأضحى فيلم " بني ادم" بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني وأحمد رزق، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

كما ينتظر أحمد فهمي، عرض فيلم " الكويسين" من بطولة بيومي فؤاد وشيرين رضا وحسين فهمي ، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

فيديو قد يعجبك: