إعلان

بعد "عمرو مصطفى".. هؤلاء أعادهم "تركي آل الشيخ" إلى "الهضبة"

03:24 م الإثنين 13 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

فتح إعلان رئيس هيئة الرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، عن التعاون الثالث بين عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، بأغنية جديدة اسمها "بحبك أنا" من كلماته وتطرح في ألبوم "كل حياتي" ومن توزيع الفنان حميد الشاعري العائد للعمل معه بعد غياب 17 عاما، باب "المصالحات الأخيرة" التي أجراها بين "الهضبة" وفرقائه (ملحنين وموزعين كان قد ابتعد عنهم لسنوات ومنهم من كان على خلاف قوي معه).

بداية تدخل المستشار بين عمرو ورفاقه، كان مع ألبوم "معدي الناس"، العام الماضي، إذ شهد عودة الملحن عمرو مصطفى للتعاون مع "الهضبة"، بعد خلاف دام 7 سنوات، بأغنية "أجمل عيون- برج الحوت"، من كلمات آل الشيخ.

كما لحن أغنية ثانية هي "نغمة الحرمان"، كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر، ليصبح (تركي) بـ"طريق غير مباشر" وسيطا للصلح بين الشاعر والهضبة بعد خلاف دام 5 سنوات.

وفي أحدث أغنيات عمرو دياب "كل حياتي" (من كلمات تركي)، أعاد آل الشيخ "الهضبة" للغناء من ألحان محمد رحيم بعد 13 عاما من الغياب والخلافات أيضا بعد آخر أغنية جمعتهما "حكايتك إيه" بألبوم "كمل كلامك".

كما عاد عمرو دياب ليتعاون مع الموزع هاني فرحات، بعد 15 عاما من آخر ألبوم جمعهما وهو "علم قلبي"، ويوزع فرحات "الوتريات" في أحدث أعمال "الهضبة" "كل حياتي"، بينما وزع موسيقى الأغنية نادر حمدي، الذي يعود أيضا إلى فريق الهضبة بعد 14 عاما من الغياب، وكان آخر عمل جمعهما في ألبوم "ليلى نهاري".

فيديو عمرو مصطفى ببروفة أغنية عمرو دياب وتركى ال الشيخ

آخر تعاون بين عمرو مصطفى وعمرو دياب عام 2011 (هالله هالله - ألبوم بناديك تعالى).

آخر تعاون بين الموزع حميد الشاعري وعمرو دياب عام 1999 (لسة بتحبه - ألبوم قمرين).

آخر تعاون بين الموزع هاني فرحات وعمرودياب (ألبوم علم قلبي).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان