إعلان

مرض إليسا وميريام فارس وعودة حلا شيحة وانفصال تامر عبدالمنعم.. الفن في أسبوع

09:46 م الجمعة 10 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:
شهد الأسبوع الماضي العديد من الأخبار الفنية، ونجحت بعض هذه الأحداث في أن تكون حديث الشارع ومواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة، ومنها إعلان إليسا عن شفائها من مرض سرطان الثدي، كذلك عودة الفنانة حلا شيحة إلى الفن بعد غياب 12 عامًا، وأيضًا خلعها للحجاب، كما شهد الأسبوع نفسه وفاة الفنانة سناء مظهر، وتعرض الفنانة الشابة ياسمينا علواني لحادث خطير، وأحداث أخرى مثيرة نستعرضها لكم في التقرير التالي..

وإليكم أبرز أحداث الأسبوع..

- وفاة زوج الفنانة فاتن حمامة :
توفى، الجمعة، الدكتور محمد عبدالوهاب، أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة بمنزله بمنطقة الزمالك، وكان "عبدالوهاب" يعاني في الأيام الأخيرة من بعض أمراض الشيخوخة، ولم يتحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان والعزاء.

- مرض ميريام فارس
أعلنت الفنانة ميريام فارس، في تغريدة لها عدم إصابتها بمرض السرطان، وأكدت أنها مصابة بمرض دقيق لم تكشف عنه، نافية في الوقت، ذاته إنه ليس مرض السرطان كما أشيع.

- انفصال الفنان تامر عبد المنعم عن زوجته
أعلن الفنان تامر عبدالمنعم، انفصاله عن زوجته أمنية الطوخي، بعد عام و4 أشهر من زواجهما. وكتب "عبدالمنعم" عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: "بكل أسف لسبب أو لآخر، انفصلت عن زوجتي بعد زواج سنة وأربعة أشهر".

- عودة حلا شيحة للتمثيل بعد اعتزال 13 عام
قررت الفنان حلا شيحة العودة مرة أخرى للتمثيل وخلع النقاب، بعد غياب دام لحوالي 12 عامًا منذ آخر أعمالها "كامل الأوصاف" الذي أُنتج عام 2006 ،وكانت حلا قد ارتدت الحجاب أثناء تصويرها الفيلم، ثم ارتدت النقاب بعدها واعتزلت الفن.

- حنان ترك تحذف صورها من على إنستجرام
فوجئ محبو الممثلة المعتزلة حنان ترك بحذفها جميع صورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، رغم حرصها الدائم على مشاركة محبيها بصور لها ولعائلتها، ولم يتوقف الأمر على حذف حنان لعدة صور فقط بل أزالت كل صورها، دون إبداء أي أسباب حتى الآن، وسط اندهاش جمهورها الذي يتساءل عما فعلته الممثلة، خاصة وأنها من الفنانات اللاتي حرصن على التواصل مع الجمهور بعد الاعتزال.

- إليسا تعلن تعافيها من مرض السرطان
طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث كليبات المطربة اللبنانية إليسا "إلى كل اللي بيحبوني"، والموجودة ضمن ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم. وكشفت إليسا لأول مرة خلال الكليب عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث كان الكليب تجسيدًا لفترة معانتها مع المرض، وهذا ما كشفه الحساب الرسمي لشركة روتانا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صاحب فيديو الأغنية عبارة "القصة الحقيقية التي عاشتها الفنانة إليسا في الفترة الأخيرة تجسدها في كليبها الجديد".

وظهرت إليسا في بداية الأغنية وهي تصف معاناة مرضى السرطان، وكيف يمكنهم تجاوز هذه المحنة.

- تعرض المطربة ياسمينا العلواني لحادث تصادم بسيارتها
تعرضت المطربة الشابة ياسمينا العلواني وشقيقتها "جهاد" لحادث سير خطير، انقلاب سيارته عدة مرات على الطريق.
ونشر ناصر العلواني والد المطربة الشابة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" صور للسيارة التي تحطمت نتيجة الحادث.
وقال العلوان الأب: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على نجاة بناتي جهاد و ياسمينا بعد انقلاب سيارتهم عدة مرات".

- الفنانة نادية فهمي تدخل العناية المركزة
ناشد الفنان القدير سامح الصريطي محبي الفنانة القديرة نادية فهمي بالدعاء لها بالشفاء، وقال الصريطى، إن الفنانة القديرة نادية فهمى (طليقته) تعد نموذجًا للالتزام الأخلاقي طوال مشوارها الفني، وأسعدت جماهيرها في كل أعمالها التي كانت تععلي من القيم الأخلاقية والجمالية".
وأضاف الصريطي: "القديرة نادية فهمي تحتاج منكم الآن إلى الدعاء بالشفاء، حيث إنها ترقد في العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي، بعد أن مرت بظروف صعبة عندما هاجمها مرض الزهايمر، داعين الله بتمام الشفاء لكل مريض ورزقكم الله بالصحة والعافية".

- وفاة الفنانة سناء مظهر
أقيم، مساء الثلاثاء الماضي، عزاء الفنانة الراحلة سناء مظهر، بمسجد الشرطة بطريق صلاح سالم، وذلك بحضور عدد من أفراد أسرتها وبعض الفنانين، كانت الفنانة الراحلة قد وافتها المنية يوم الاثنين الماضي.
وحرص كل من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والفنان أيمن عزب، على تقديم واجب العزاء في الراحلة.

- عودة هنيدي للمسرح
قرر الفنان محمد هنيدي العودة للمسرح مرة أخرى بمسرحية جديدة من تأليف أحمد عبدالله وإخراج مجدي الهواري بعد سنوات من الغياب على المسرح.
يُذكر أن آخر مسرحية قدمها هنيدي كانت "طرائيعو" عام 2002، وشاركه البطولة الفنانة حنان ترك وغادة عبد الرازق وأحمد حلاوة.

فيديو قد يعجبك: