إعلان

تكهنات بشأن مرض ميريام فارس.. وفنانون يطالبون بالدعاء لها

01:47 م الجمعة 10 أغسطس 2018

ميريام فارس

كتبت- سما جابر:

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، إلى منصة للدعاء للفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد الإعلان عن مرضها، في بعض المواقع والصحف اللبنانية، دون الكشف عن تفاصيله.

ربما ربط البعض أن الفنانة اللبنانية قد أصيبت بمرض السرطان، وتخضع للعلاج حاليًا، لكن أسرتها نفت إصابتها بالسرطان، ولم تنفِ مرضها، بل طلبت من محبيها الصلاة والدعاء من أجلها، بحسب موقع "سيدتي".

كما انتشر مقال صحفي بمجلة نادين تحت عنوان "الحقيقة الكاملة لمرض ميريام فارس"، حيث كشف المقال أن الفنانة ميريام فارس كانت قد تعرّضت لإنزلاق كسرت خلاله قدمها، لكنها ألغت حفلاتها بعد إصابتها بإلتهاب في الأوتار الصوتية وقصدت مستشفى الروم في الأشرفية للحصول على الإستشارة الطبية، فنصحها الأطباء بضرورة الراحة لأسابيع قبل أن تستأنف نشاطها من جديد".

وأضاف المقال أن ميريام تخضع للعلاج بهدف الوصول إلى نتيجة إيجابية، كما تُشير المعلومات أيضاً إلى أن ميريام فارس قد تعود إلى نشاطها الفني خلال الشهر الجاري، إن سمح لها الأطباء بالغناء لأن وضع أوتارها الصوتية كان دقيقاً نتيجة الالتهاب الذي أصابها في المرحلة الماضية.

وبحسب المجلة فإن أزمة ميريام فارس الصحية نتيجة جرثومة السالومنيلا في العام 2017 تبيّن أنها تتطلب 5 سنوات حتى تضعف ويخف تأثيرها، إلا أن الأدوية التي اضطرت ميريام إلى تناولها أدّت إلى ضعف في الجهاز المناعي.

أما الإعلامي اللبناني إيلي باسيل فأطلق مقطع فيديو عبر حسابه وكشف خلاله أن "فارس" تحتاج للدعاء والصلوات لأن حالتها الصحية حرجة.

أما مقدم برنامج "MBC Trending" على قناة MBC 4، فأكد أنه تواصل مع إدارة أعمالها والذين لم ينفوا فكرة مرضها، أو كشفوا عنه، لكنهم أوضحوا أن الفنانة اللبنانية مريضة جدًا وتخضع للعلاج حاليًا".

وكانت ميريام فارس قد اعتذرت عن حفلها الذي كان من المقرر إقامته في لندن يوم 25 أغسطس الجاري بمناسبة عيد الأضحى، بسبب ظروف صحية.

وتمنى عدد كبير من زملاء الفنانة اللبنانية؛ الشفاء العاجل لها، ووجهوا إليها الدعوات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت الفنانة ديانا حداد عبر حسابها على موقع انستجرام: "سمعت الخبر وما صدقت وإن شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة!! يا رب تخليها لابنها وزوجها وأهلها وأحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين.. ‏سلامة قلبك حبيبتي".

أما المطربة اليمنية بلقيس فكتبت عبر حسابها على تويتر: "دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس.. أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الأبدية والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يا رب"، وأضافت: "أطلب من الأخوة الإعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلًا عن التكهنات.. حتى الآن سمعت 3 سيناريوهات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن".

بينما أعربت الفنانة نوال الزغبي عن صدمتها بعدما كشف أحد الصحفيين عن مرض ميريام، وعلقت في تغريدة على تويتر قائلة:"شو هالخبر اللي مش حلو أبدًا... الله يشفيها ويحميها يا رب".

كما ساندتها الفنانة ماجي بوغصن وكتبت عبر تويتر: "ميريام فارس الله يحميكي ويخليكي لعيلتك ومحبينك وإن شاء الله شدة وبتزول.. صلواتنا إلك".

2018_8_10_2_47_34_801Screenshot_5Screenshot_6Screenshot_7

فيديو قد يعجبك: