إعلان

كواليس أبرز الزيجات الفنية.. "طبق مياه" لنجلاء فتحي وقصة طلاق بوسي ونور الشريف

12:08 م السبت 07 يوليه 2018

نجلاء فتحي وحمدي قنديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حل الشيخ أحمد عبدالحكم، المعروف بـ"مأذون المشاهير"، ضيفًا على حلقة الخميس من برنامج "مصر النهاردة" الذي تقدمه الإعلامية رشا نبيل على شاشة القناة الأولى، وروى "عبدالحكم" كواليس عدد من زيجات وطلاق المشاهير ومنهم نور الشريف وبوسي ونجلاء فتحي ورشدي أباظة وغيرهم، ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز ما جاء في الحلقة..

صورة 1

رشدي أباظة

أوضح عبدالحكم أنه عقد قران الفنان الراحل رشدي أباظة، على ابنة عمه، وكان عمر "أباظة" يتخطى الـ50 عامًا، ولفت إلى أن يوم عقد القران كان يومًا هادئًا، لكن الزيجة لم تستمر طويلًا، وقام بتطليقهما.

صورة 2

ناهد فريد شوقي

روى مأذون المشاهير موقف طريف حدث يوم عقد قران المنتجة ناهد فريد شوقي، فخلال وجوده في الزفاف من أجل عقد القران، وعندما شاهدته الفنانة نجلاء فتحي قالت له: "أيوة يا حاج أحمد هتقول لنا تبنا إلى الله ورجعنا إلى الله"، ليرد عليها مُشددًا على أنه لابد وأن يقول ذلك، ليتدخل الفنان الكبير فريد شوقي قائلًا: "ما احنا لازم نتوب عشان نعمل ذنوب تانية".

صورة 3

نور الشريف وبوسي

أكد "عبدالحكم" أنه جلس مع نور الشريف وبوسي قبل الطلاق مرات عديدة، لمحاولة إرجاعهما عن القرار، لكنه فشل، وأضاف أنه عندما طلبوه للمرة الأولى، فاستقبله نور الشريف على الباب وقبّله من خده، وقال له إنه لا يريد أن يطلّق بوسي، ليرد عليه عبدالحكم بأنه لم يُحضر دفتر الطلاق معه، لافتًا إلى أن الفنانة نورا اتصلت به بعد ذلك لتؤكد له أن كل محاولات الصُلح بينهما باءت بالفشل، وأن بوسي مُصّرة على الطلاق.

وأشار إلى أنه بعدها بعدة سنوات، تواصل معه الفنان الراحل والفنانة القديرة نورا، من أجل إعادة عقد قران بوسي ونور مرة أخرى، ثم بعدها بأسبوع واحد فقط، قام بتزويج ابنتهما سارة.

صورة 4

نجلاء فتحي وحمدي قنديل

عقد "مأذون المشاهير" عقد قران الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي والإعلامي القدير حمدي قنديل في منزلهما وسط حضور أفراد أسرتهما فقط.

وأوضح أنه عندما دخل لغرفة نجلاء فتحي حتى توقع على عقد القران، وجدها تضع قدميها في طبق به ماء وشيء أخضر، ظنًا منها أن هذا ما سيجعل الزيجة تستمر للأبد.

صورة 5

وحيد سيف

روى الشيخ أحمد عبدالحكم، تفاصيل مقابلته بالفنان الراحل وحيد سيف، حيث قال: "في ليلة جاء لي إلى المكتب، وأتى وراءه عدد كبير من الجمهور، ووجدته يقول لي بطريقته الشهيرة: (أرجوك أبوس إيديك، خلصني)، حيث كان متزوجًا من امرأة غير أم أولاده، ولم تكن على المستوى اللائق بالأسرة".

فيديو قد يعجبك: