إعلان

في عيد ميلادها.. أبرز مشاهد غادة عبدالرازق المثيرة للجدل

10:40 م الجمعة 06 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

تحل اليوم؛ ذكرى ميلاد الفنانة غادة عبد الرازق، أشهر نجمات جيلها وأكثرهم إثارة للجدل، غادة التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم، حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي.

وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التي شاركت فيها (صراع الأقوياء، العائلة والناس)، كما قدمت فوازير رمضان "فرح فرح" بعام 2003.

وفي هذا التقرير نرصد لكم 5 مشاهد أثارت الجدل في أعمال غادة عبد الرازق:

- مشهد الحرق في ضد مجهول

أثار مشهد حرق دياب في مسلسل ضد مجهول استياء الشعب الأردني، ولجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام، التي طالبت بحذفه من نسخ العرض الثانية في تقريرها الخاص بدراما رمضان، والمشهد تم بنفس الطريقة التي أعدم بها داعش الطيار الأردني معاذ الكساسبة، حيث تم وضع دياب في قفص حديدي وتم إضرام النار فيه.

- قبلات الريس عمر حرب
في فيلم الريس عمر حرب من تأليف هاني فوزي وإخراج خالد يوسف أثارت القبلات التي تبادلها الفنان هاني سلامة والفنانة غادة عبد الرازق غضب جمهورها منها، لكنها فيما بعد علقت في برنامج "هنا العاصمة " مع لميس الحديدي، بأن هذه القبلة لم تُقم هي بالقيام بها.



تعليق غادة عبد الرازق على قبلة الريس عمر حرب



- مشهد مثلية جنسية في حين ميسرة

في فيلم حين ميسرة للمؤلف ناصر عبد الرحمن، والمخرج خالد يوسف، من بطولة عمرو سعد وسمية الخشاب، أثار المشهد الذي جمع بين غادة عبد الرازق وسمية الخشاب استياء المشاهدين، حيث لعبت غادة عبد الرازق دور سيدة مثلية تُقيم علاقات جنسية مع النساء، المشهد حقق جدل واسع وقت عرضه.

- كلمني شكرا

في الفيلم الكوميدي " كلمني شكرا "، قالت غادة عبد الرازق في جملة حوارية وجهتها لتوشكى، الذي قام بدوره عمرو عبد الجليل، أثارت الجدل واعتبرها الكثيرون تحمل إيحاءات جنسية واضحة.



- ركلام

في فيلم ركلام يوجد مشهد اغتصاب لغادة في سياق أحداث الفيلم، وذلك في أحد أقسام الشرطة من أحد أمناء الشرطة، ومشهد آخر لاغتصابها في تاكسي بأحد الشوارع .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان