إعلان

بعد موافقة الرقابة..مخرج "ويزو سكول"يبحث عن موعد جديد لعرضه

05:31 م الثلاثاء 31 يوليه 2018

المخرج على رجب وويزو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

رغم انتهاء أزماته مع الرقابة على المصنفات الفنية ،لم تنجح جهود المخرج علي رجب فى عرض فيلمه "ويزو سيكول"، خلال شهر يوليو كما كان مقررا له، وهو ما أوقع فريق العمل فى حيرة كبيرة.

المخرج علي رجب فى تصريح خاص لـ"مصراوى"،يقول :" الحمد لله، نجحنا في إقناع د.خالد عبد الجليل"رئيس جهاز الراقبة على المصنفات الفنية، بوجهات نظرنا حول الملاحظات التى، كان الرقاباء قد وضعها الرقباء حول الفيلم،وكانت السبب فى عدم طرح برومو الدعاية الخاص بالفيلم".

ويكمل،:"بعد مشاهدة د. خالد للفيلم ، حصلنا على الموافقة بعرضه،لكن كان الموعد المحدد له قد فات،ولم يسعفنا الوقت بالدعاية ،وننتظر حاليا الحصول على موعدا مناسبا لطرحه.

ورفضت الرقابة فى عيد الفطر الماضي ،عرض البرومو الدعائي لفيلم "ويزو سكول"، الذي تجسد دور بطولته نجمة "مسرح مصر" دينا محسن، الشهيرة بـ"ويزو"، وذلك بدعوى احتواء الفيلم على إيحاءات خادشة للحياء؟

"ويزو سكول" البطولة الأولى لنجمة "مسرح مصر" الفنانة دينا محسن، ويشاركها العمل كل من عمر خورشيد، وسامي مغاوري، وعلا رامي، وعبدالباسط حمودة، ونجوم "مسرح مصر" سارة عبدالفتاح، وبيشوي، وهو عمل من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب، وإنتاج شركة "باك إنتهاءوس فيلم".

فيديو قد يعجبك: