إعلان

ليالي الصيفية| لاميتا فرنجية في إيطاليا.. ودانا حمدان "بتاخد تان" على البحر

12:59 ص الإثنين 30 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - مروان الطيب:

حرصت عدد من النجمات والفنانات على الحصول على الحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، في الوقت الذي يعشق كثير منهن السفر إلى الشواطئ، بحثًا عن الاستجمام وأجواء المرح والسعادة، خاصة عقب انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد، "مصراوي" رصد كيف تقضي نجمات الفن أيام وليالي الصيف..

عمرو يوسف يمارس رياضة الـ"Boxing"

نشر النجم عمرو يوسف صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهر من خلالها وهو يمارس عدد من تمارين رياضة الـ"Boxing" ورافقه أحد المدربين المختصين، وعلق عمرو على الصورة قائلاً: "مين قال إن الأجازة راحة".

أنغام وسيلفي النظارة

نشرت النجمة أنغام صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث التقطت أنغام صورة لها بطريقة السيلفي، ولاقت الصورة إعجاب متابعي أنغام على حسابها.

مي سليم

نشرت النجمة مي سليم صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت مي وهي تقضي عطلتها الصيفية وسط عدد من أصدقائها.

داليا البحيري

نشرت النجمة داليا البحيري عدد من الصور لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت داليا بالصور وهي تستجم بعطلتها الصيفية على البحر.

حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح

نشر نجم "مسرح مصر" حمدي الميرغني صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، ورافقته بالصورة زوجته وأحد أعضاء فريق "مسرح مصر" إسراء عبدالفتاح، وحرصوا على إلتقاط صورة تذكارية لهما، ولاقت الصورة إعجاب متابعي الميرغني على حسابه.

منة فضالي

نشرت النجمة منة فضالي عددًا من الصور لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا حفضل زي ما أنا عاجبة نفسي مش مهم أي حد كفاية إني طبيعية واللي مش عاجبه احم احم يعني يولع".

تامر حسين

نشر الشاعر تامر حسين صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهر تامر حسين وهو يقضي عطلته الصيفية بأحد حمامات السباحة، كما رافقه بالصورة احد اصدقائه، والتي انتهزها فرصة وقام بتهنئته بعيد ميلاده.

دانا حمدان

نشرت النجمة دانا حمدان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت من خلالها بإطلاله صيفية وهي تستمتع بوقتها على أحد الشواطئ.

سارة نخلة

نشرت النجمة سارة نخلة صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت سارة من خلالها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية بمنطقة الساحل الشمالي.

مي عمر

نشرت النجمة مي عمر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت مي بالصورة وهي تستجم بعطلتها الصيفية.

ناهد السباعي

نشرت النجمة ناهد السباعي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ورافقتها بالصورة ابنة شقيقتها وعلقت على الصورة قائلة: "الحياة مليئة بالسعادة عندما تكون بجانبي".

رانيا محمود ياسين ومحمد رياض

نشرت النجمة والإعلامية رانيا محمود ياسين صورة لها عبر حسابها على "انستجرام"، ورافقها بالصورة زوجها النجم محمد رياض وهما يقضيان عطلتهما الصيفية.

إيمان أبو طالب

نشرت الإعلامية إيمان أبو طالب صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت إيمان بالصورة وهي تستمتع بعطلتها الصيفية في روما.

مايا دياب

نشرت النجمة مايا دياب صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت مايا كعادتها بإطلالة مثيرة وعلقت عليها قائلة "وقت الصيف".

ريهام أمين

نشرت النجمة ريهام أيمن صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت بالصورة وهي ممسكة بيد زوجها شريف رمزي، وهما يتنزهان على أحد الشواطئ.

هند صبري

نشرت النجمة التونسية هند صبري صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ورافقتها بالصورة إحدي صديقاتها وعلقت عليها قائلة "صديقي صاحبة النمش المفضلة".

لاميتا فرنجية

نشرت النجمة لاميتا فرنجيه عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ورافقها بالصورة زوجها وذلك أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية في مدينة كابري بإيطاليا.

أمل بشوشة

نشرت النجمة أمل بشوشة صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث ظهرت وهي بإطلاله صيفية.

فيديو قد يعجبك: