إعلان

في جنازة محمد شرف.. شقيقه ودعه بسيارة نقل الموتى.. ونجله: "ساعدني في شغلي"

02:25 م السبت 28 يوليو 2018

شقيق الفنان محمد شرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

تصوير – حازم جودة:

لم يشأ أن يترك شقيقه داخل سيارة نقل الموتى وحده فقرر أن يظل بجواره طوال مسيرة الجنازة حتى المثوى الأخير، هكذا كان حال "ناصر" شقيق الفنان محمد شرف الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 55 عامًا، وشُيعت جنازته ظهر اليوم السبت، في منطقة سموحة بالإسكندرية.

التزم "ناصر" الصمت وفضّل أن يمكث بجوار شقيقه ورفيق دربه داخل السيارة وخلال تلك الفترة ظل يربت بيده على الكفن فيما بدا وكأنه يريد طمأنة الراحل بأنه لا يزال بجواره ولم يتركه بعد.

على الجانب الآخر اختفى "هشام" نجل الفنان الراحل محمد شرف بين المشيعين في محاولة للابتعاد عن كاميرات وسائل الإعلام، والذي بدا متماسكا خلال الجنازة.

وبكلمات مقتضبة أوضح هشام أن والده كان يعاني من مشكلات بعضلات القلب، وأجرى عملية جراحية منذ ١٠سنوات لتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب ودعامات.

وأضاف أن والده ساعده كثيرا في أدواره، مؤكدا أن أعضاء نقابة المهن الفنية كانوا حريصين على الاطمئنان على صحة والده طوال فترة مرضه.

شيع العشرات ظهر اليوم السبت، جثمان الفنان الراحل محمد شرف من مسجد على بن أبي طالب بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية، ليواري الثرى بمقابر المنارة بمنطقة باب شرقي.

وشهدت الجنازة غياب نجوم الصف الأول من الفنانين فيما كان أبرز الحضور كل من الفنانة بدرية طلبة والفنان سليمان عيد والذي لم يظهر بين الحضور أثناء تشييع الجثمان.

ناصر شقيق الفنان محمد شرف

فيديو قد يعجبك: