إعلان

ليالي الصيفية| هند صبري تستجم في تونس وإيمى سالم بالمايوه

12:03 ص السبت 28 يوليه 2018

إعداد - مروان الطيب:

حرصت عدد من النجمات والفنانات على الحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، في الوقت الذي يعشق كثير منهن السفر إلى الشواطئ، بحثًا عن الاستجمام وأجواء المرح والسعادة، خاصة عقب انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد، "مصراوي" رصد كيف تقضي نجمات الفن أيام وليالي الصيف..

نسرين أمين بلبنان

نشرت النجمة نسرين أمين صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية ورافقتها بالصورة إحدى صديقاتها، وعلقت على الصورة قائلة "شكراً لبنان على الإجازة الجميلة".

أحمد داوود يتزحلق على الماء

نشر النجم أحمد داوود صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهر من خلالها وهو يقضي عطلته الصيفية بممارسة التزحلق على الأمواج، وعلق على الصورة قائلاً "واحشني جداً أعمل كده".

فاطمة ناصر تستجم بأحد المنتجعات السياحية

نشرت الفنانة التونسية فاطمة ناصر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها وهي تستجم بأحد المنتجعات السياحية، وعلقت فاطمة على الصورة قائلة "لحظة لنفسي".

هند صبري تستجم في تونس

نشرت النجمة هند صبري عدد من الصور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك أثناء قضائها عطلتها الصيفية ببلدتها تونس، حيث علقت على الصور قائلة "صيف 2018".

إيمان العاصي تعلن عن أخطائها الثلاثة

نشرت النجمة إيمان العاصي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك أثناء قضائها عطلتها الصيفية، وعلقت على الصورة قائلة "3 أخطاء في حياتي، أثق في الناس بسهولة، أهتم بكل من حولي، لا أخون".

دنيا عبد العزيز على البحر

نشرت النجمة دنيا عبد العزيز صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت دنيا وهي تستمتع بوقتها بأحد الأماكن السياحية وقامت بالتقاط صورة تذكارية وهي أمام البحر.

إيمي سالم بإطلالة صيفية على البحر

نشرت الفنانة إيمي سالم صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت مستمتعة بعطلتها الصيفية بأحد الشواطئ. وخطفت إيمي نظر جمهورها بألوان المايوه الذي أثار حالة جدل بين جمهورها.

هند عبد الحليم بفستان على البحر

نشرت النجمة الشابة هند عبد الحليم صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي بفستان على أحد الشواطئ.

ريهام أيمن مع ابنها على البحر

نشرت النجمة ريهام أيمن صورة لها رفقة ابنها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت ياسمين وهي تستجم معه على أحد الشواطئ.

سارة نخلة تستمتع بعطلتها الصيفية

نشرت النجمة سارة نخلة صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها وهي تلتقط صورة سيلفي، وعلقت على الصورة بعدد من الهاشتاجات منها لبس البحر وعالم البحار.

محمد عبد الرحمن مع فريق مسرح مصر بأحد الشواطئ

نشر محمد عبد الرحمن احد أعضاء فريق "مسرح مصر"، صورة له عبر "إنستجرام"، ظهر من خلالها برفقه عدد من أعضاء المسرح منهم على ربيع مصطفي خاطر ومصطفي بسيط وذلك اثناء قضائهم عطلتهم الصيفية معًا.

ريهام عبد الغفور مع أجنبيه بأحد الشواطئ

نشرت النجمة ريهام عبد الغفور صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت رفقه أجنبية وعلقت ريهام على الصورة قائلة "وقت الصيف".

ناردين فرج تداعب جمهورها

نشرت مقدمة البرامج التليفزيونية نادرين فرج، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك خلال قضائها لعطلتها الصيفية، لتعلق ناردين على الصورة قائلة "عندما تضرب الشمس عيني".

فيديو قد يعجبك: