إعلان

تزوجت 3 مرات ولم أنجب.. أبرز تصريحات هياتم مع "صاحبة السعادة"

04:37 م الجمعة 27 يوليه 2018

هياتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

رحلت عصر اليوم، الفنانة هياتم، بعد صراع مع مرض سرطان القولون، عن عمر يناهز 68 عامًا، وكانت هياتم قد صرحت بالعديد من التصريحات التي كشفت عنها للمرة الأولى، في آخر لقاء تليفزيوني أجرته مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" قبل 10 أشهر، ويرصد "مصراوي" أبرز تلك التصريحات..

1- خضعت لريجيم قاس، وباتت حالتي الصحية والنفسية أفضل كثيرًا.

2- أول عرض مسرحي قدمته في حياتي كان بعنوان "شهرزاد" والذي لاقى ردود أفعال جيدة، وكتب عني كبار النقاد وقتها.

3- بعد المسرحية سألني أحد وكلاء الفنانين "بتعرفي ترقصي؟" فأجبته بنعم، وقررت أن أمارس مهنة الرقص الشرقي، لكن أمي في بداية الأمر كانت رافضة للموضوع بسبب خوفها عليّ، لكن وافقت في النهاية، وكانت أول رقصة لي على أنغام أغنية زي الهوا للفنان الراحل عبدالحليم خافظ.

4- أول بطولة سينمائية لي كانت من خلال فيلم "الرغبة والضياع" مع الفنان نور الشريف، وعدد كبير من نجوم الشرف والفيلم صنع لي نقلة كبيرة في مشواري.

5- مارست مهنة الرقص لمدة 6 سنوات فقط وبعدها قدمت مسرحية حققت من خلالها شهرة كبيرة ثم طلبني المخرج نور الدمرداش للمشاركة في بطولة مسلسل "الدوامة".

6- لم أتعرض لـ"نفسنة" من الزملاء طوال مشواري الفني، فكان جميعهم سعداء بي وبنجاحي.

7- حياتي الشخصية "بايظة" لأن كل تركيزي كان في التمثيل الذي كان كل حياتي.

8- في أول أيام تصوير مشاهدي في فيلم "غريب في بيتي"، وجدت الفنانة الكبيرة سعاد حسني هي من اتت إليّ وقالت لي "أنا بحبك جدًا"، فقلت لها "أنا اللي بعشقك".

9- الناس أحبتني في أدوار الشر، والمخرجة وإيناس الدغيدي كانت تحبني جدًا وتقول لي دائمًا إنني موهوبة.

10- بعد ما بدأت في تقديم عروض مسرحية قررت ألا أرقص مرة أخرى سواء في أفراح أو ملاهي ليلية، إلا في الأفلام وإذا تحتمت القصة أن يكون هناك مشهد يحتوي على رقصة، وبالرغم من ذلك فالرقص أفادني كثيرًا لأنه فن شامل.

11- تزوجت 3 مرات فقط، المرة الأولى كانت تقليدية عن طريق أسرتي، وكانت الفترة الزمنية بين كل زيجة، طويلة.

12- لم أفكر في فكرة الإنجاب، لأنه لم يكن لدي وقت، وكنت سعيدة بحياتي بهذا الشكل، وتفرغي التام للتمثيل، وأبناء إخوتي كانوا مثل أبنائي، ولم يكن لديّ عقدة نقص في هذه المسألة، كما أنني كنت رافضة للإنجاب لأني أشعر أنني سأظلم الطفل ولن أستطيع تربيته بسبب انشغالي بالتمثيل، كذلك كنت أخاف على شكل جسدي من الحمل.

13- عُرض عليّ عروض زواج وارتباط كثيرة من أمراء وحكام دول لكني رفضتها، وكان من ضمن العروض ان أحدهم قال لي إنه سيمنحني قصر في جينيف أو البلد التي أريدها، لكن كل ما كان يهمني أن أنجح في مجالي.

14- الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا كانت تحبني كثيرًا، وتقول لي "أنتِ خليفتي".

15- عمار الشريعي وحسن أبو السعود عملوا معي كعازفين أكورديون، ومحمد الموجي ألف قطعة موسيقية وسماها "هياتم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان