إعلان

صور.. هكذا استقبل الجمهور شائعة وفاة فيروز:" أرواح الناس مش لعبة"

04:57 م الإثنين 23 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

تداولت عدد من المواقع، أمس، خبر وفاة النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، وأثار الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للشعبية الجارفة التي تتمتع بها فيروز في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتساءل البعض عن مدى صحة الخبر قائلين"هي فيروز ماتت بجد"، "ده بجد" ؟

وتعامل قطاع من الجمهور مع الخبر على إنه حقيقي، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "اليوم مات أفضل صوت نسائي بعد أم كلثوم"، "رحلتي يا عزيزتي وسيبقى صوتك يسعد صباحي كل يوم"، "اليوم صمتت قيثارتي عن الغناء ورحلت في صمت، فيروز في ذمة الله".

بينما عبر البعض عن غضبهم بعد التأكد من شائعة وفاة فيروز، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "طلعوا إشاعات وفاة عن أي حد، ولكن لا تقربوا فيروز"، "بالنسبة للي طلع إشاعة إن فيروز ماتت، هي على قيد الحياة وبصحة جيدة، جارة القمر عندها الكثير ولها حفلة قريبا"، "لا يوجد أقبح وأحقر من نشر شائعة وفاة أحد، أرواح الناس مش لعبة، احترموا الخالق وخلقه".

فيروز اسمها الحقيقي نهاد حداد، ولدت بالعاصمة اللبنانية بيروت في 21 نوفمبر 1935، وتعتبر من أهم نجمات الغناء في الوطن العربي، ولها عدد من الأغاني التي ساهمت في تشكيل نجوميتها أبرزها "نسم علينا الهوى"، "يا طير"، "سلملي عليه"، "مصر عادت شمسك الذهب"، "لا تسألوني ما اسمه حبيبي"، "شط إسكندرية"، وغيرها من الأغاني.

فيديو قد يعجبك: