إعلان

"زينة" تنشر فيديو لعامل بفندق دبي يبرئها من الاعتداء على الأسرة الأمريكية

04:19 م الخميس 19 يوليو 2018

الفنانة زينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

نشرت الفنانة زينة على صفحتها الرسمية على يوتيوب، مقطع فيديو لشخص عرف نفسه بأنه عامل بفندق أتلانتس بإمارة دبي بدولة الإمارات، يبرئها من الاعتداء على الأسرة المصرية التي تحمل الجنسية الأمريكية خلال اقامتها في الفندق.

وكانت تبادلت الفنانة زينة مع الأسرة التي تحمل الجنسية الأمريكية الاتهامات بالاعتداء والسب والقذف.

وفي الفيديو، قال العامل إن الأسرة الأمريكية هي من بدأت بتصوير زينة دون علمها، مضيفا: الواقعة بدأت حينما صورت إحدى الفتيات زينة دون علمها، وسألتها الأخيرة عن سبب تصويرها، وطلبت منها أن تلتقط صورة معها إذا أرادات، لترد الفتاة: "إنتِ مين عشان أصورك".

وتابع: "هما كانوا بيتكلموا بالعربي، مش بالإنجليزي زي ما كانوا بيدعوا، والبنت رفضت مسح الفيديو بعد ما زينة طلبت منها ده، وكانت معاها بنت تانية وشتموها بألفاظ بذيئة، وألفاظ باللغة العربية، وكانوا ماشيين وراها من أول ما دخلت، ومن بعدها حصلت المشادة".

وقال الشاب في شهادته: "هناك من ادعوا أن زينة (عضت) الفتاة، وهذا لم يحدث، وما حدث أن زينة حينما كانت تحاول أن توقف التصوير، يظهر آخر ويقوم بالتصوير... وهي كانت قاعدة في حالها".

وأكد أن الأسرة المصرية رفضت مسح الصور ما أدى لاندلاع مشادة، اعتدى خلالها زوج الفتاة بالضرب على "ياسمين" شقيقة زينة، وبعدها جاءت الشرطة، للتحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: