إعلان

ليالي الصيفية : لاميتا فرنجية بمايوه أحمر .. ودعاء عامر بالحجاب على الشاطئ

12:01 ص الخميس 19 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه، والحصول على قسط من الراحة خلال فصل الصيف، حيث يعشق معظم النجوم السفر والتنقل من مكان إلى آخر للاستجمام، والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة أن هذه الفترة تتزامن مع الانتهاء من مسلسلات رمضان وأفلام العيد، ويسعى معظم النجوم للحصول على إجازته الأسرية والعائلية، وفي هذا الباب يرصد "مصراوي" كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟

دعاء عامر

نشرت الإعلامية دعاء عامر، صورة جديدة لها من إجازاتها الصيفية، عبر صفحتها الشخصية بـ" إنستجرام" وعلقت عليها " بحب أتنين سوا الميا والهوا".

علي ربيع

شارك الفنان علي ربيع جمهوره بصورة له خلال قضائه إجازته الصيفية على البحر، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق على الصورة "صباح الفل نفسي اعرف مفيش حد في البحر ليه هو أنا جيت بدري، وحشتوني يا احلي جمهور يارب كلكو تستمتعو بالصيف".

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة جديدة، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، خلال قضائها إجازتها الصيفية.

لاميتا فرنجية

نشرت اللبنانية لاميتا فرنجية صورة لها بالمايوه الأحمر على شاطئ البحر عبر صفحته بموقع تبادل الصور "انستجرام"

نيللي كريم

شاركت نيللي كريم جمهورها بصور لها خلال قضائها إجازاتها الصيفية، عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، وظهرت نيللي كريم بنظارة وردية وتنظر في الأفق.

إيمي سمير غانم

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها بصورة لها خلال قضائها أجازتها الصيفية، عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، وتظهر في الصورة بفستان أخضر وعُقد أزرق.

إيمان الحصري

شاركت الإعلامية إيمان الحصري جمهورها بصورة لها خلال قضائها إجازتها الصيفية على البحر، عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام".

ريهام أيمن

نشرت الفنانة ريهام أيمن صورة لها وهي تقضي اجازتها الصيفية عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" وظهرت خلفها البحر.

باسل الزارو

نشر الفنان باسل الزارو صورة له خلال قضاءها الإجازة الصيفية في جزيرة إيبيزا الإسبانية، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

أحمد داود

نشر الفنان أحمد داود عبر صفحته بموقع "إنستجرام" صورة لزوجته الفنانة علا رشدي وأطفاله في البحر وعلق عليها " وقت الصيف " ، ذلك هو يقضي إجازته الصيفية.

إنجي المقدم

نشرت الفنانة إنجي المقدم على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بالشمس في إجازتها الصيفية

فيديو قد يعجبك: