إعلان

بعد لفت الأنظار في"قلب أمه"..أحمد محارب يتحدث لـ"مصراوي"عن شخصية "الكردي"

10:55 م الأربعاء 18 يوليو 2018

كتب-محمد مجدي:

يتابع الفنان الشاب "أحمد محارب" الشهير بـ "دوجلاس" ردود الأفعال حول دوره في فيلم "قلب أمه" ،الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، الذي يشارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وشيكو، " ويجسد شخصية "الكردي" مساعد رئيس العصابة الذي يجسده "شيكو" ويدعى "مجدي تختوخ".

وقد أعرب "دوجلاس" عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلاقها علي الدور، موضحا أنه تلقي العديد من التهاني بنجاح الفيلم ودوره، كما عبر عن سعادته أيضا بإشادة النقاد بدوره .

وقال محارب في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن ترشيحه للفيلم جاء عن طريق الاتفاق بين شيكو وهشام ماجد وكريم السبكي، وعمرو صلاح، وذلك بعد مشاهدتهم لمسرحية "سلم نفسك"،للمخرج خالد جلال ، وذلك بسبب ثقتهم في موهبته، موضحا أن الدور الذي يلعبه دور هام ومؤثر في الأحداث بشكل عام .

وأوضح "دوجلاس" أنه أعجب بالدور بعد قراءته الأولى للسيناريو، ورغم أن الدور بعيد عن الكوميديا التي تسيطر علي أحداث العمل الأ أن حبه للتنوع سبب خوضه للتجربة ، خاصة أن سبق وقدم أدورا كوميدية عديدة أخرها في مسلسل "سك على اخواتك" مع علي ربيع ، و"ربع رومي" مع مصطفى خاطر.

ومن ناحية أخري يستعد دوجلاس للمشاركة في المهرجان القومي للمسرح المصري، من خلال مشاركته في مسرحية "سلم نفسك " للمخرج خالد جلال، التي ستعرض ضمن فعاليات المهرجان في دورته الحادية عشرة ، والتي ستنطلق غدا الخميس.

فيديو قد يعجبك: