إعلان

"نحس.. ومنتخب المجنسين".. كيف رأى نجوم الفن فوز فرنسا بكأس العالم؟

07:45 م الأحد 15 يوليو 2018

المخرج بيتر ميمى ومحمد عطية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

هنأ نجوم الفن والمشاهير، اليوم، المنتخب الفرنسي بفوزه على نظيره الكرواتي في نهائي كأس العالم، وتباينت ردود الفعل ما بين الفرحة بالفوز والحسرة على هزيمة كرواتيا للنهائي.

من جانبه، سخر المخرج بيتر ميمي، من تجنيس فرنسا لأكثر من لاعب من أصول أفريقية وعربية، وكتب على تويتر عقب نهاية المباراة: "مبروك منتخب المجنسين الأفارقة اللي كانوا لابسين أزرق و المجد للكروات، كأس العالم 2018".

بيتر ميمي_1

وسخر المطرب محمد عطية من نفسه على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، لأنه يشجع كرواتيا من بداية المباراة. ومع سير المباراة لصالح فرنسا، كتب عطية: "‏يا ولاد المحظوظة ... جول في نفسهم وضربة جزاء.. في حد نحس بيشجع كرواتيا... تفتكروا مين؟"، في إشارة منه لتشجيعه المنتخب الكرواتي.

محمد عطية

أما المطربة الإماراتية أحلام، نشرت عقب نهاية المباراة تهنئة للشعب الفرنسي بالبطولة، وكتبت: "الفوز فرنسي.. الكأس فرنسي.. الفرحة الليلة فرنسية.. اليوم فرنسا تتصدر.. ألف مبروك لفرنسا.. ألف مبروك للفرنسيين، #فرنسا".

أحلام

الفنان الكبير صلاح عبد الله، تابع كأس العالم من بدايته مع جمهوره على تويتر والفيس بوك، وكتب تغريدة عبر فيها عن حزنه لنهاية كأس العالم، وقال: "كأس العالم حاجة حلوة خِلصت".

صلاح عبد الله

يُذكر أن المنتخب الفرنسي استطاع تحقيق البطولة بعد هزيمة المنتخب الكرواتي الذي لعب المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بنتيجة 4-2.

فيديو قد يعجبك: