إعلان

الفيشاوي في عيادة الأسنان وسالي عبد السلام في "أبو الريش".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:10 ص الأحد 15 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

أحمد الفيشاوي في عيادة الأسنان

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له خلال وجوده في عيادة أسنان، برفقة طبيبين، وعلّق على الصورة قائلًا: "الآن أستطيع العضّ مرة أخرى".

رامز جلال برفقة ستالين

نشر الفنان عرامز جلال عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه برجلين في روسيا ، وعلق علي الصورة قائلاً :"أنا مع ستالين ولينن واللي بيصورنا بوتين "

بشرى في منارات السينما المتوسطية

نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها خلال وجودها مع بعض المشاركات في مهرجان منارات السينما المتوسطية، بتونس، وعلقت عليها قائلة: "أشكركم يا سيدات.. وشكرا يا تونس على هذه الفرصة لمشاهدة أفلام رائعة ولقاء مع صانعي الأفلام الموهوبين".

جميلة عوض في الطائرة

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها خلال تجربتها في قيادة طائرة، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها.

سالي عبد السلام في مستشفى أبو الريش

نشرت المذيعة سالي عبد السلام عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها برفقة طفلة مريضة متواجدة في مستشفى أبو الريش، وعلقت على الصورة قائلة: "أول طفلة أقابلها النهاردة في مستشفى أبو الريش.. حنين يا روحي!، يا ربي بتعلقني بيهم، عمالة ابعتلك بوسة وراحت جيالي أنا شفتك في البرنامج على فكرة.. ربي اشفيهم.. اتبرع بوقتك أو جهدك أو مالك..اتبرع".

نيو لوك ندا موسى

نشرت الفنانة ندا موسى صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، بعد أن قامت بعمل "نيو لوك" وقصت شعرها، وعلقت على الصورة قائلة: "قصيت شعري".

جلسة جديدة لدنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة من جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وظهرت دنيا بإطلالة كلاسيكية مميزة .

"طريق" علا الفارس

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "طريقي او الطريق السريع".

عاصي الحلاني والأمل

شارك الفنان عاصي الحلاني، جمهوره على موقع انستجرام، بصورة جديدة خلال تواجده في أحد المناسبات، وعلّق عليها قائلًا: "‏صباح الأماني الجميلة ‏والأمل المتجدد".

صورة مرسومة لعمرو سلامة

نشر المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة مرسومة له، أهداها له أحد الفنانين، ووجه "سلامة" الشكر لصاحب الصورة.

فيديو قد يعجبك: