"إنجلترا مين إحنا الكرواتيين".. أبرز تعليقات النجوم على مباراة نصف النهائي بالمونديال

12:53 ص الخميس 12 يوليو 2018
"إنجلترا مين إحنا الكرواتيين".. أبرز تعليقات النجوم على مباراة نصف النهائي بالمونديال

كتب – بهاء حجازي:

استطاع المنتخب الكرواتي خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من المنتخب الانجليزي لأول مرة في تاريخه، تقدم المنتخب الإنجليزي ثم استطاع المنتخب الكرواتي التعادل والتقدم بهدف في الشوط الرابع الإضافي، لتصل كرواتيا لنهائي كأس العالم وتلتقي المنتخب الفرنسي يوم الأحد المقبل.

في هذا التقرير ننقل لكم كيف علق المشاهير على صعود كرواتيا لنهائي كأس العالم:

عمر طاهر:

السيناريست عمر طاهر كتب على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، تعقيبا على صعود كرواتيا لنهائي كأس العالم " فرنسا وكرواتيا في النهائي ، تحسوا نهائي كرة يد ".

عمر طاهر

ناصر القصبي:

الفنان السعودي ناصر القصبي كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر تعقيبا على فوز المنتخب الكرواتي "انجلترا مين إحنا الكرواتيين".

ناصر القصبي

أمير طعيمة:

الشاعر أمير طعيمة كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر تعقيبا على فوز المنتخب الكرواتي "كرواتيا المرهقة لعبت ٩٠ دقيقة أشواط إضافية بما يعادل مباراة كاملة و مرت بصعوبة من الدنمارك وروسيا (المتوسطين) بضربات الجزاء و من إنجلترا في الوقت الإضافي. فرنسا مرت من الأرجنتين و أوروجواي و بلجيكا في الوقت الأصلي و كلها منتخبات من العيار الثقيل. أتوقع فوز فرنسا، توقعاتكم ايه؟".

امير طعيمة

البزاوي:

الفنان محمود البزاوي كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر تعقيبا على فوز المنتخب الكرواتي "مبروكيتش لكرواتيا اللي خدت انجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش".

البزاوي 2

نبيل الحلفاوي:

الفنان نبيل الحلفاوي نشر على صفحته الشخصية بموقع تويتر تغريدة له يعقب بها على خط سير المباراة " أهو ده ماتش يليق بنصف النهائي.. مش اللي امبارح يقولوا لي أصل نصف النهائي كده بيبقوا حريصين. طبعا نظريا وحسابيا وتاريخيا وأيضا من مشوار المسابقة.. المفروض إن فرنسا ستفوز بالنهائي لكن كرواتيا تضع لنا قواعد أخرى لانستطيع معها التوقع. هل سينتصر المقاتلون أم المحنكون.

الحلفاوي

إعلان

إعلان

إعلان