هكذا علق نجوم الفن والإعلام على عزف السلام الجمهوري بالمستشفيات

09:12 م الأربعاء 11 يوليو 2018
هكذا علق نجوم الفن والإعلام على عزف السلام الجمهوري بالمستشفيات

مدحت و محمد العدل و الورواري

كتب – بهاء حجازي:

أثار قرار الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بعزف السلام الجمهوري في المستشفيات حالة من الجدل، وتصدر الخبر مواقع التواصل الاجتماعي لليوم الثاني على التوالي منذ صدور القرار، وتفاعل معه النجوم و أدلوا بآرائهم في القرار، في هذا التقرير نرصد لكم كيف تفاعل نجوم الفن والإعلام مع قرار الوزيرة بعزف السلام الجمهوري ؟

المنتج محمد العدل

بدأ الموضوع على صفحته الشخصية بموقع تويتر حين كتب ساخرا " صباحكم جميل مجلس ادارة مستشفى السعودي الألماني .. بعد مناقشات مستفيضة يقرر عزف 3 سلامات . .. عشان ماحدش يزعل"

ثم أعقب التغريدة بتغريدة اخرى " تعلمنا ان الوزير اما سياسي او تكنوقراط.. فاذا اكتشفنا انه لا هذا ولا ذاك .. فيجب عزله فورا والاعتراف بخطأ الاختيار.
محمد العدل

مدحت العدل:

اما الكاتب والمنتج الدكتور مدحت العدل فقد أعاد نشر تغريدة، للكاتبة سحر الجعارة تسخر فيها من قرار وزير الصحة ، حيث كتبت الجعارة " تحية الى الدكتورة وزيرة الصحة التي أسعدت الملايين بسهرة من الفكاهة والسخرية ..آه وتعظيم سلام لعبقريتها."
مدحت العدل

نشأت الديهي

الاعلام نشأت الديهي نشر عبر صفحته الشخصية عبر موقع تويتر فيديو من برنامجه " بالورقة والقلم " ساخرا من قرار الوزيرة، حيث قال إن الوزيرة متأُثرة بكونها طبيبة لذا اقترحت ان يكون النشيد الوطني مرتين، وهذا قرار خاطئ.
الديهي

محمود الورواري

الإعلامي محمود الورواري كتب على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك تعقيبا على قرار وزيرة الصحة بعزف السلام الجمهوري حيث كتب " وبعد السلام الجمهوري يصطف الأطباء لتحية العلم ثم يبدأ الجميع في الصعود بانتظام ، المرضى إلى حجراتهم والأطباء إلى عباداتهم وبهذا تكون معالي الوزيرة قد أصلحت الوضع الصحي في البلاد ورضي عنها العباد والسلام ختام "

واقترح نشطاء بدلا من السلام الجمهوري أن يتم عزف اغاني وفقا لكل القسم، فكتب مغردون "قسم العظام: انكسر جوانا شيء لعلي الحجار، قسم التجميل: ما تزوقينى يا ماما لمها صبري، قسم الأسنان: يا ابو ضحكة جنان لفريد الأطرش، قسم الأشعة: صورة صورة صورة لعبد الحليم، قسم الحروق: جرب نار الغيرة لوردة قسم الجلدية: كعب الغزال يا متحني بدم الغزال لمحمد رشدي
الوراوري

إعلان

إعلان

إعلان