إعلان

"أحمد خالد صالح لمصراوي: "أنا طماع ومحبتش الناس تتعاطف معايا بسبب والدي

01:03 م الأربعاء 11 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

حقق الفنان أحمد خالد صالح، نجاحا كبيرا بدور "منصور"، الذي جسده ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ولفت أنظار الجميع بأداء مميز.

الممثل الشاب حصد إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد، واستطاع أن يثبت للجميع مقولة "اللي خلف مامتش"، على الرغم من أن هناك قطاع كبير لا يعلم أن "أحمد" هو نجل النجم الراحل خالد صالح.

وأكد الفنان أحمد خالد صالح في تصريحات خاصة لمصراوي إنه كان يقصد أن يتعرف عليه الجمهور من خلال أعماله، خاصة أن الشعب المصري شعب عاطفي للغاية، ونحب الأشخاص بناء على "السمعة".

وتابع "صالح" قائلا: "ماكنتش حابب الناس تتعاطف معايا أو حتى تظلمني بسبب اسم والدي"، وأردت أن أقدم للناس عمل أُقيم من خلاله، إما أن يحبوني أن يكرهوني بناء على موهبتي الخاصة بعيدا عن والدي.

وأضاف الفنان الشاب أن دور الضابط "منصور" بمسلسل "نسر الصعيد" لا يُقارن بدور "يوسف" في مسلسل "30 يوم"، فهذا الأخير قدمه للناس، ولا مجال للمقارنة بين الدورين، ولكن "من غير يوسف ماكنش هيبقى فيه منصور".

وأكد أحمد صالح أن ردود الأفعال الإيجابية على دوره بمسلسل "نسر الصعيد" جعلت هناك مسئولية في كيفية اختيار أدواره في الفترة القادمة.

وأشار إلى إن أجواء العمل بمسلسل "نسر الصعيد" كانت ممتعة و"متعبة"، ولكن رغم التعب الأمر كان مجديًا، خاصة حينما شاهدنا التقدير من الجمهور.

وعن الدور الذي يتمنى الفنان الشاب تجسيده على الشاشة، قال "أنا طماع، ونفسي أقدم كل حاجة"، مؤكدًا أنه لا يوجد دور بعينه يتمنى تجسيده، خاصة أن الممثل يستطيع تقديم كل الأدوار .

فيديو قد يعجبك: