إعلان

نجوم أصيبوا بالسرطان قبل هياتم.. عامر منيب وفوزي وأحمد زكي الأبرز

09:18 م الثلاثاء 10 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

ترقد الفنانة هياتم في المستشفى، حيث عانت من مرض السرطان الذي هاجمها مؤخرًا، في وقت كشفت شقيقتها لمصراوي في تصريحات خاصة، أنها استأصلت الورم منذ ثلاثة أشهر.

"هياتم" لم تكن الفنانة الأولى التي هاجمها المرض الخبيث، إذ خاص قبلها العديد من النجوم معارك طويلة مع هذا المرض انتهت برحيلهم.

في التقرير التالي، نعرض أبرز النجوم الذين رحلوا بسبب السرطان:

أنور وجدي

رحل الفنان أنور وجدي عن عمر الـ 50، بعد رحلة معاناة طويلة مع مرض سرطان المعدة، حرمه من جميع أنواع الطعام، وجعله يشهر إفلاسه بعد أن أنفق كل ما يملك على العلاج. فارق الفنان الكبير عالمنا في مايو 1955.

محمد فوزى

خاض المطرب محمد فوزي رحلة طويلة من المعاناة مع مرض السرطان، الذي أصابه في العظام، وفقد على إثره وزنه بشكل كبير، وانتهت أزمته بوفاته في العام 1966.

فايزة أحمد

دخلت الفنانة الكبيرة فايزة أحمد معركة مع مرض السرطان، انتهت بوفاتها في 21 سبتمبر 1983 في عامها الـ 52.

سامية جمال

عانت الفنانة الراحلة سامية جمال من مرض سرطان الأمعاء، وخضعت لجراحة تم خلالها استئصال جزء كبير من أمعائها، وانتهت رحلتها مع المرض بالوفاة في ديسمبر 1994.

أحمد زكي

توفي الفنان الكبير أحمد زكي بعد رحلة طويلة مع مرض السرطان، الذي أصابه في الرئة نتيجة التدخين بشكل شره، وانتهت رحلته مع المرض بوفاته في مارس 2005، عن عمر ناهز الـ 55.

زبيدة ثروت

رحلت الفنانة زبيدة ثروت عن عالمنا في نوفمبر 2016، بعد معاناة طويلة مع مرض سرطان الرئة، وذلك عن عمر ناهز 76 عامًا.

معالي زايد

قضي المرض الخبيث على حياة الفنانة معالي زايد عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد رحلة من المعاناة انتهت يوم 10 نوفمبر 2014.

ناهد الشريف

الفنانة ناهد الشريف التي لم يمهلها المرض الخبيث وقتًا رحلت في عامها الـ 40، بعد صراع مع السرطان، توفيت إثره في 7 أبريل من العام 1981.

فايزة كمال

توفيت الفنانة الراحلة فايزة كمال في مايو 2014 إثر إصابتها بسرطان الكبد، الذي عانت منه لسنوات طويلة، وذلك عن عمر يناهز الـ 52 عامًا.

هالة فؤاد

هاجم مرض السرطان الفنانة هالة فؤاد، وبعد شفائها منه عاد إليها مرة أخرى ليهاجمها بشراسة أكبر، وينهي حياتها في مايو 1993.

مديحة كامل

خاضت الفنانة مديحة كامل رحلة طويلة مع مرض السرطان، وسافرت للعلاج بالخارج، وشفيت منه بعد استئصاله، ولكنه عاد ليهاجمها مجددًا، وتتوفى إثره في يناير 1997.

عامر منيب

أنهى مرض السرطان حياة المطرب عامر منيب في سن الـ 43 بعدما أصابه في القولون الذي أجرى جراحة لاستئصاله، دخل على إثرها في غيبوبة تامة ليفارق الحياة في 15 نوفمبر 2011.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان