إعلان

خاص.. أول رد من محامي الأسرة الأمريكية على بيان زينة: " 3 تقارير طبية ضد زينة تثبت العضة "

08:24 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

الفنانة زينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

أثارت الفنانة زينة، الجدل، بعدما تقدمت أسرة أمريكية ببلاغ لشرطة دبي، بتعدي زينة على الأسرة المكونة من أب أمريكي من أصول مصرية، وزوجته وابنته وابنه، وقامت بسب وضرب الأسرة و"عض" الأم.

وقال محامي الأسرة حسن محسن الحايس في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه تم فتح بلاغ عن الواقعة، ووجهت الأسرة اتهامات لزينة، وبدورها قامت زينة بالتقدم ببلاغ ضد الأسرة.

وأكد "الحايس" أن موكله لديه 3 تقارير طبية عن إصابات حدثت له، بينما قالت زينة أنها كانت تدافع عن نفسها، وتعجب المحامي قائلا: "محدش بيدافع عن نفسه وبيعض"، كما أن طبيعة الإصابات توضح أن الأمر كان عبارة عن واقعة تعدي على موكلي- بحسب قوله.

وأضاف أن الأدلة تحتوي على فيديو قام أحد الأشخاص –شهود الواقعة- بتسجيله لحظة تعدي زينة على الأسرة.

وأكد "الحايس" أن التحقيقات تجري في دبي، وسلطات التحقيق تباشر إجرائتها، ومن المتوقع أن يتم استدعاء الطرفين للنيابة خلال أيام.

وأشار إلى إن الأسرة ترفض كل محاولات الصلح، خاصة أن هناك وسطاء حاولوا التدخل للصلح، إلا إن "المعتدى عليه" يرفض أي محاولة للصلح.

وتعجب "حسن" من رد فعل زينة "المبالغ فيه"، قائلا: "رد الفعل غير متناسب مع الموقف، ومبالغ فيه بشكل كبير، والبنت لم تقم بتصوير زينة، وحتى لو فعلت ذلك، أنتِ ممثلة وقدوة وسفيرة لبلدك في الخارج، والتصرف صادم للرجل وابنته الصغيرة التي لم تتجاوز الحادية عشر من عمرها، والطفل الذي لم يبلغ 5 سنوات".

وتابع قائلا: "المعتدى عليه اتخذ الإجراءات المناسبة، وهي إجراءات قانونية ضد وسام- اسم زينة الحقيقي- وشقيقتها ياسمين، والموضوع تنظره جهات التحقيق والصورة ستضح بشكل كامل، خاصة أن الفيديوهات وضحت أنها كانت تتهجم على الأسرة ولا تدافع مثلما صرحت".

وأشار إلى إنهم قدموا وقائع سابقة لحالات تعدي على الصحفيين من قبل زينة وشقيقتها، وفي حال إدانة زينة قد تتعرض للحبس أو الغرامة.

فيديو قد يعجبك: