إعلان

ليالي الصيفية | رومانسية مراد يلدم وزوجته في المالديف وسعد الصغير يعلم نجله السباحة

12:10 ص الأحد 01 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:
يحرص النجوم على التنزه، والحصول على قسط من الراحة خلال فصل الصيف، حيث يعشق معظم النجوم السفر والتنقل من مكان إلى آخر للاستجمام، والبحث عن أجواء المرج والسعادة، خاصة أن هذه الفترة تتزامن مع الانتهاء من مسلسلات رمضان وأفلام العيد، ويسعى معظم النجوم للحصول على إجازته الأسرية والعائلية، وفي هذا الباب يرصد "مصراوي" كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟

نيللي كريم
شاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها بمجموعة من الصور لها خلال قضائها الاجازة الصيفية ظهرت خلالها وهي ترتدي المايوه على البحر، وذلك عبر صفحتها بموقع "انستجرام".

عادل كرم
شارك الفنان اللبناني عادل كرم جمهور صورة له خلال قضاءه إجازته الصيفية، وظهر مع أصدقائه في حمام السباحة، عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام".

سلمي أبو ضيف
نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف صورة جديدة لها خلال قضائها إجازتها الصيفية على البحر في روسيا، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "انستجرام".

دينا محسن "ويزو"
التقط نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محين الشهيرة بـ "ويزو"، صورة لها على طريقة السيلفي، أثناء قضائها إجازتها الصيفية، ونشرتها عبر صفحتها بموقع "انستجرام".

ايمي سالم
نشرت الفنانة ايمي سالم صورة لها وهي تمارس الرياضة على حمام السباحة، عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام".

منة فضالي
تقضي الفنانة منة فضالي إجازتها الصيفية، حيث شاركت جمهورها بعدد من الصور لها علي البحر وهي ترتدي مايوه تستمتع بوقتها، وكتبت: " عندما تحب شخصًا ما، فأنت تحب الشخص كما هو، وليس كما تحبهم أن يفعل ذلك".

سعد الصغير
نشر المطرب سعد الصغير صورة له وبجانبه أصغر أبنائه "مودي" وهو يعلمه السباحة، وكتبت:" مودي حبيب قلب بابا أحمد سعد الصغير".

محمد عبد الرحمن
نشر نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا" صورة له خلال قضائه الاجازة الصيفية وظهر وهو يتجول على الشاطئ، عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام".

مراد يلدم
شارك الفنان التركي مراد يلدم صورة له مع زوجته إيمان الباني، خلال قضائهم اجازتهم الصيفية في جرز المالديف، في أجواء رومانسية، عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

فيديو قد يعجبك: