إعلان

ليالي الصيفية| رشا مهدي بـ"هوت شورت" في شوارع إسبانيا وإنجي وجدان بالمايوه

02:27 ص السبت 30 يونيو 2018

إعداد - مروان الطيب:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟.

رشا مهدي تقضي عطلتها الصيفية في إسبانيا

نشرت النجمة رشا مهدي عدداً من الصور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي تستمتع بعطلتها الصيفية في إسبانيا، وظهرت رشا وهي ترتدي الـ"هوت شورت" في شوارع أحدي المدن الإسبانية، برفقة زوجها، كما نشرت العديد من مشاهد الفيديو لجولتها.

لقاء سويدان في لبنان

نشرت النجمة لقاء سويدان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك أثناء قضائها عطلتها الصيفية في بيروت، ولاقت الصورة إعجاب متابعي لقاء على حسابها.

منة فضالي بمرسي علم

نشرت النجمة منة فضالي عدداً من الصور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك أثناء تواجدها بمرسي علم وقضائها عطلتها الصيفية.

نسرين أمين في هولندا

نشرت النجمة نسرين أمين عدداً من الصور والتي ظهرت من خلالها برفقه عدد من الأصدقاء أثناء قضاء عطلتها الصيفية في هولندا، ولاقت الصور إعجاب متابعي نسرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد إمام وسيلفي الساحل الشمالي

نشر النجم محمد إمام عدداً من الصور أثناء تواجده بالساحل الشمالي، وظهر معه بالصورة عدد من النجوم، منهم علي ربيع، مصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، ولاقت الصورة إعجاب متابعي محمد إمام على حسابه.

نيللي كريم في الجونة

نشرت النجمة نيللي كريم، عدداً من الصور لها، وذلك أثناء تواجدها وقضاء عطلتها الصيفية في الجونة، ولاقت الصور إعجاب متابعي ومحبي نيللي على حسابها.

لاميتا فرنجية وصورة مع طفلها

نشرت النجمة لاميتا فرنجية صورة لها برفقة طفلها، وهي على أحد اليخوت، ولاقت الصورة إعجاب المئات من متابعي لاميتا على حسابها.

فيديو قد يعجبك: