إعلان

منة شلبي تحتفل بعيد ميلاد تامر حبيب ونسرين أمين برفقة مادونا.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:11 ص السبت 30 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سما جابر:
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

نسرين أمين ومادونا

نشرت الفنانة نسرين أمين عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها وهي تقف أمام أحد المحال التجارية التي تعرض تمثال للفنانة العالمية مادونا، وعلقت على الصورة قائلة: "ناس طيبين أوي".

يوسف عثمان ومشجعة روسية

نشر الفنان الشاب يوسف عثمان، صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، خلال وجوده في روسيا، وهو يقف برفقة مشجعة روسية، وعلق قائلًا: "مصر وروسيا إيد واحدة".

لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر حسابها على انستجرام، صورة لها خلال جلوسها على أحد الكافيهات، مرتدية نظارة شمسية، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها.

تارا عماد تمارس الرياضة

نشرت الفنانة تارا عماد عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها وهي تقف في حديقة وتمارس الرياضة، وعلقت قائلة: "تستيقظ كل يوم مع عقلية لتحدي القاعدة".

سيلفي ريهام حجاج

شاركت الفنانة ريهام حجاج، جمهورها بصورة لها عبر حسابها على موقع انستجرام، وظهرت وهي تلتقط صورة سيلفي لنفسها، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها

منة شلبي تحتفل بعيد ميلاد تامر حبيب

احتفلت النجمة منة شلبي بعيد ميلاد السيناريست تامر حبيب، ونشرت له صورة تجمعهما عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الجدعنة والقلب الأبيض والحب كله.. فخورة بيك وبحبك جداً جداً.. كل سنة وانت تامر حبيب الكل "

حفل سميرة سعيد

نشرت الفنانة سميرة سعيد عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها خلال إحيائها لحفل على هامش مؤتمر "Cardio alex" بالإسكندرية.

مايا دياب وكواليس حفلها بعمان

نشرت المطربة مايا دياب عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها خلال كواليس حفلها الذي أقيم مساء الخميس، بعمان في الأردن، وعلقت: "ما تحلم إذا منك مأكّد إِنَّك رح تحقق أحلامك.. احلم بقلبك مع حالك وعند النجاح خلّي الناس تعرف وتحكي".

عمر حسن يوسف وأحمد مجدي

نشر الفنان عمر حسن يوسف عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له تجمعه بالفنان أحمد مجدي، وظهر الاثنان وهما يقفان أمام البحر، وعلّق عمر قائلًا: "أخ حقيقي".

علا الفارس بـ"الضفائر"

نشرت الإعلامية علا الفارس عبر حسابها على انستجرام، صورة خلال وجودها في لوس أنجلوس، ظهرت فيها وهي بـ"ضفيرتين"، ومرتدية نظارة شمسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان