إعلان

ليالي الصيفية| محمد رمضان على البلاج ونيللي كريم في حمام السباحة ولاميتا بالمايوه

12:02 ص الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثًا عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن الأيام والليالي الصيفية؟

دنيا بطمة

تقضي الفنانة دنيا بطمة إجازتها الصيفية حاليًا في جرز المالديف، حيث شاركت جمهورها عددًا من صورها على البحر أثناء استمتاعها بوقتها.

أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره مجموعة من الصور أثناء قضائه إجازته الصيفية في مدينة دهب، حيث ظهر يمارس رياضة الغوص.

نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، مجموعة من صورها على البحر أثناء إجازتها الصيفية رفقة أصدقائها.

ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي صورة لها على شاطئ البحر تقرأ كتابًا، وكتبت عبر صفحتها بموقع "إنستجرام": "هكذا تكون المتعة".

لاميتا فرنجيه

نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه صورًا، عبر صفحتها بـ"إنستجرام"، أظهرتها على شاطئ البحر رفقة طفلها، الذي كان يرتدي مايوهًا باللون الأزرق.

سلمى أبوضيف

نشرت الفنانة سلمى أبوضيف صورة جديدة لها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، أظهرتها أثناء قضائها إجازتها الصيفية على البحر في روسيا.

محمد رمضان

نشر النجم محمد رمضان صورة له على بلاج أحد الشواطئ، وعلق عبر صفحته بموقع "إنستجرام": "البحر الهادئ لا يصنع بحارًا ماهر.. ولذلك أعشق السباحة عكس التيار".

هند رضا

شاركت المذيعة هند رضا جمهورها على "إنستجرام" صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية.

زينب سلامة

شاركت الفنانة الشابة زينب سلامة ابنة الفنان أحمد سلامة متابعيها عبر موقع "إنستجرام"، صورًا لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية رفقة عدد من أصدقائها.

نرمين ماهر

التقطت الفنانة نرمين ماهر صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية، ونشرتها عبر صفحتها بموقع "إنستجرام".

مريم حسن

شاركت الفنانة مريم حسن جمهورها عددًا من صورها أثناء تواجدها على البحر لقضاء إجازتها الصيفية، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام".

فيديو قد يعجبك: