إعلان

كيف علق النجوم على هزيمة المنتخب بالمونديال؟

08:42 م الإثنين 25 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

انتهت مباراة مصر والسعودية، في الجولة الثالثة من الدور الأول لمونديال روسيا 2018، بخسارة هدفين مقابل هدف، لتودع مصر المونديال بثلاث هزائم متتالية متذيلة المجموعة الأولى بعد أوروجواي وروسيا والسعودية.

خيبة أمل ضربت المصريين بعد الخسارة، وأشعلت المباراة غضب نجوم الفن، الذين طالب بعضهم بإقالة كوبر، وحل الاتحاد المصري لكرة القدم. في هذا التقرير نرصد لكم أبرز تعليقات النجوم على هزيمة المنتخب.

أحمد السعدني

السعدني

كتب النجم أحمد السعدني على صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "مجلس إدارة اتحاد الكرة استقيلوا يرحمكم الله".

كريم العدل

المخرج كريم العدل - الهزيمة

فيما نشر المخرج كريم العدل تغريدة جاء بها: "معلش.. معلش يا ولاد.. إنتوا اتعمل معاكوا اللي ماتعملش مع أي منتخب تاني.. سواء من ضغوط، وتشتيت، ومحسوبية، وفساد، واستغلال.. بس إنتوا عملتوا اللي عليكوا وسط كل ده... الجايات أحلى إن شاء الله.. هيكتور كوبر يمشي، واتحاد الكرة يتغير.. بعد كده نبدأ نتعاتب بشويش!".

رامي رضوان

رامي - الهزيمة_1

وقال الإعلامي رامي رضوان، في تغريدة أخرى: "كوبر الفاشل نفس التغييرات كل مرة ونفس النتيجة الهباب مروان وكهربا ورمضان وعبدالله مستوى زفت، وفتحي راح من وقت جول روسيا، وتريزيجيه ضيعنا بكم الفرص التي أهدرها المنتخب. كله خايب وفضحونا مفيهومش غير الحضري.. والحكم ملاكي السعودية.. الاتحاد المصري يجب أن يستقيل عليكم اللعنة نكدتوا علينا".

محمد عطية

محمد عطية

أما المطرب محمد عطية فكتب على صفحته بـ"فيسبوك": "‏طب أنت خدت شيكابالا ليه... كنت نزله خمس دقايق الماتش ده طيب.. نفس التغييرات كل مرة.. حافظ مش فاهم والله.. الله يحرقك يا كوبر".

أمير كرارة

امير كرارة

وكتب النجم أمير كرارة، على صفحته بـ"تويتر": "مبروك للمنتخب السعودي وهاردلك للمنتخب المصري وإن شاء الله نتعلم من الدرس ونشتغل على نفسنا".

جدير بالذكر أن المنتخب المصري خرج من الدور الأول لكأس العالم متلقيًا ثلاث هزائم متتالية من أوروجواي (0 - 1)، ومن روسيا (1 - 3)، ومن السعودية (1 - 2)، لتتذيل ترتيب المجموعة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان