إعلان

كيف علق النجوم على خبر اعتزال صلاح؟

01:03 ص الإثنين 25 يونيو 2018

كتب- بهاء حجازي

تداولت بعض المواقع خبر عن اعتزال محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي اللعب دوليا وذلك بعد مشاركته في كأس العالم والخروج من الدور الاول اثر تلقي هزيمتين متتاليتين، الخبر الذي أثار الرأي العام في مصر وجعل وسم " ادعم محمد صلاح " يتصدر المحتويات الرائجة في مصر طوال اليوم.

في هذا التقرير نرصد لكم كيف تفاعل المشاهير مع خبر اعتزال صلاح :

- نبيل الحلفاوي

من جانبه قال الفنان نبيل الحلفاوي على صفحته الشخصية بموقع تويتر " بطلنا نصدق أي خبر غير لما نسمع من مصدره الأول" .

- رشا مهدي :

الفنانة رشا مهدي كتبت على صفحتها الشخصية بموقع تويتر" استحاله محمد صلاح يعتزل اللعب لمنتخب 'مصر' باختصار لأنه بقى بطل 'شعبي' ولا أغاني الإنجليز ولا تشجيع الطليان يعوضه بيب بيب يا أبو صلاح يا لعيب

السيناريست عادل سلامة

من جانبه قال السيناريست عادل سلامة " محمد صلاح ابتدئ يفكر يعمل بنصيحتي

حبيب اخوك الكبير يا مو، وأنا عند وعدى لا هنزعل منك ولا هنبطل نشجعك – بالعكس، انت بموقفك ده تخدم الكرة المصرية وبتعري اللي عرونا "

- بيتر ميمي

من جانبه قال المخرج بيتر ميمي على صفحته الشخصية على موقع تويتر "هو يمكن يكون كلام صعب شوية، انا بجد نفسى محمد صلاح يعتزل دوليا ، أحنا منستهلش حاجة عدلة تحصلنا اصلا! نسيبه في حاله بقى علشان على الاقل نقول ان فيه واحد مصري مشرفنا بدل ما احنا اللي نعره! " لا نبى بلا كرامة الا في وطنه "

- أسماء مصطفى

من جانبها قالت الإعلامية اسماء مصطفى على صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك " علشان نتريق كويس ونهاجم ونشتم لا يا صلاح لا والنبي انت اقوى من أي شيء أحنا أسفين يا محمد صلاح .

فيديو قد يعجبك: