إعلان

المدفعجية يكشفون لـ"مصراوى" كواليس تقديم أغنية محمد رمضان "نمبر وان"

03:26 م الأحد 24 يونيو 2018

كتب- مصطفى حمزة:

مع اقتراب أغنية "نمبر وان" التي أطلقها محمد رمضان، الجمعة، من تخطى حاجز الـ2.500 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، نكشف هنا بعض كواليس تقديمها، وما لا نعرفه عن شركائه بها من فرقة المهرجانات الشعبية "المدفعجية".

أحمد سليمان "مدير أعمال الفرقة" يقول في تصريح خاص لـ"مصراوى": علاقتنا بالفنان محمد رمضان بدأت بتقديمنا معه مهرجان "أنا أصلا جن" في فيلم "قلب الأسد"، وبعدها بالمهرجان الخاص بإعلان إحدى شركات الاتصالات، والذي كان بعنوان "أقوى كارت في مصر"، وأخيرا "نمبر وان".

ويكمل: "نمبر وان" تم تنفيذها بشكل نهائي قبل شهر رمضان الماضي، لكن من وقت لآخر كان يتم التعديل فيها، وكتب كلماتها أعضاء الفريق "شندي" و"كنكة"، والألحان والإعداد الموسيقى "الديزل" و"شندي" وكان الفنان محمد رمضان صاحب فكرته يضع بعض الإضافات حتى قدمت بالشكل الحالي، وأتوقع تحقيقها أرقاما قياسية".

وبدأ الفريق الذى ينتمى أعضاؤه لمنطقة "مدينة السلام" مشواره بالعمل في الأفراح الشعبية "كديجيهات"، ثم تحولوا في 2008 إلى فرقة مهرجانات.

وشارك الفريق مؤخرا بتقديم مهرجان "الهايصة والمايصة" مع الفنان على ربيع بمسلسل "سك على اخواتك"، كما غنوا أغنية "قول يا رب" التي قدمت بمسلسل "كلبش2" كإهداء لأرواح شهداء الشرطة.

فيديو قد يعجبك: