إعلان

بالفيديو- هشام ماجد يكشف مصير "تيشيرت" الموت الذي ارتداه في رمضان

12:29 م الأحد 24 يونيو 2018

هشام ماجد

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان هشام ماجد إنه لم يتخلص حتى الآن من "التيشيرت" المكتوب عليه كلمة "الموت"، والذي أثار جدلًا واسعًا عندما ارتداه لتصوير إعلان خيري عُرض في شهر رمضان الماضي.

وأضاف أثناء استضافته على قناة الحياة في برنامج "بوضوح"، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، للحديث عن فيلمه الجديد "قلب أمه": " لسه محرقتهوش سايبه احتمال يجيلي فيه فلوس كتير، مكي قالي هشتريه منك بس قلت احتفظ بيه".

وتابع هشام "كنت بصور إعلان لرسالة، كلموني انت فين، كنت في زايد، وطلبوا مني الحضور لتصوير 10 دقائق في الإعلان، وذهبت، وكان فيه عدم تركيز مني، أنا أصلا مش بركز كويس أوي، والغريبة انهم مخدوش بالهم ورجعوا قالوا إنهم خدوا بالهم في المونتاج بس افتكروا الموضوع هيعدي".

وأشار إلى أن "التيشيرت" مكتوب عليه "وادي الموت"، وأن الناس تركت مسألة مشاركته في إعلان خيري وتحدثت فيما كان مكتوبًا على "التيشيرت".

جدير بالذكر أن فيلم "قلب أمه" ينافس على إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الفطر، ويحتل المركز الثالث، منذ طرحه في دور العرض السينمائي، الفيلم تأليف محمد محمدي وتامر إبراهيم، بطولة هشام ماجد، شيكو، دلال عبدالعزيز، محمود الليثي، أحمد سلطان، نور قدري، ومحمد ثروت، إخراج عمرو صلاح.

فيديو قد يعجبك: