بالفيديو - ماجدة خيرالله: لهذا السبب تواصلت مع "الجزيرة".. ووفد الفنانين ليس قوى ناعمة

09:34 م السبت 23 يونيو 2018
بالفيديو - ماجدة خيرالله: لهذا السبب تواصلت مع "الجزيرة".. ووفد الفنانين ليس قوى ناعمة

كتب - بهاء حجازي:

قالت الناقدة ماجدة خيرالله إنها لم تقم بحذف التدوينات التي كتبتها عن بعثة الفنانين التي رافقت المنتخب، مشيرة إلى أنها تداخلت مع قناة الجزيرة لأن القناة كانت تتحدث في قضية تخصها وهي تحترم من يعطيها الفرصة لإبداء رأيها.

وأضافت خيرالله، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" على فضائية صدى البلد، إنها تواصلت مع النقيب أشرف زكي بعد ما كتبته وكانت العلاقة بينهما ودية، مشيرة إلى أنها استهجنت الخبر المنشور على لسان النقيب بأنه سيقاضي كل من تهجم على بعثة المنتخب، ورفضت ماجدة خيرالله وصف الفنانين بالقوى الناعمة مشيرة إلى أن القوى الناعمة هم الخلاقون والمفكرون بينما الفنانون هم مجرد مؤدون، لذا هي ترفض وصفهم بالقوى الناعمة.

وأشارت إلى أن الفنانين ظلوا طوال الشهر الكريم يطلبون من المصريين التبرع للفقراء، وفوجئ الشعب بأن من يطلب منهم التبرع يسافر إلى روسيا على حساب الشعب ليقول "خمسة مواه، ويلا بقى"، وأكملت بقولها "مصر أكبر من أن تكون قوتها الناعمة بهذا المستوى".

واختتمت ماجدة خيرالله حديثها بأن من يقم بعمل فرح لا بد أن يدعو من يشرفه والمونديال حدث عالمي والفرح لا يصح أن يتم دعوة من "يعرون" البلد، على حد قولها.

جدير بالذكر أن الناقدة ماجدة خيرالله كانت قد وصفت بعثة الفنانين التي سافرت لروسيا لتشجيع المنتخب بأنهم "شمامين أنجاس"، وذلك في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك".

ماجدة خير الله

إعلان

إعلان

إعلان