إعلان

ماذا قال نجوم الفن بعد خسارة مصر أمام روسيا؟ (صور)

11:51 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

اروى جودة وباسم يوسف وميريهان حسين وبشرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

عبر عدد من نجوم الفن عن استيائهم من خسارة المنتخب الوطني في مباراة أمام نظيره الروسي ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس العالم التي تقام بروسيا.

أروي جودة

اروي جودة

نشرت الفنانة أروي جودة صورة لها بموقع "انستجرام"، وظهرت خلاها وهي تبدو عليها مظاهر الحزن وكتبت:" البؤس".

بشري

بشري

نشرت الفنانة بشري صورة لنجلها وهو ساقط على الأرض حزنا على خسارة المنتخب، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وكتبت:" ولدي بعد المباراة".

ميرهان حسين

ميرهان

نشرت "ميرهان" صورة لها من أحد اعمالها الفنية وهي في المستشفى، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتبت:" بعد ماتش مصر وروسيا الحمد الله على الأقل خلصنا من مجدي عبد الغني".

مني ممدوح

مني ممدوح

عبرت الفنانة مني ممدوح عن غضبها من هزيمة المنتخب بعدد من "الايموشن" وكتبت :" كله من مجدي عبد الغني"، وذلك عبر موقع "انستجرام".

محمودالبزاوي

البزاوي  2

وكتب الفنان محمودالبزاويعلى صفحته الشخصية على موقعتويتر: "دايما عندنا أمل و دايما طموحنابيغلبالواقع عشان كده كسرتنا بتكون نكسه .. شكرا للمنتخب المصري على الروح و الصعود وياريتنبدأ بشكل واقعي للصعود لمونديال ٢٠٢٢".

رشا مهدي

رشا مهدي

الفنانة رشا مهدي علقت هي الأخرى على خسارة مصر، حيث كتبتتغريدةلها على موقعتويتر، قالت فيها "احنا ليه فجأةبنتعاملإنناجايينننافس على كأس العالم .. و ليه ناسيين ان بقالنا ٢٨ سنة بنتفرجعلى غيرنا ولولا الرجالة دي كان زمانابرضوبنتفرجعلى غيرنا!برافومنتخب مصر رجالهشرفتوناوخليتونانشارك العالم الحدث و اسعدتمونا وعملتواللي عليكم و زياده".

عزيز الشافعي

عزيز الشافعي

المطرب والملحن عزيز الشافعي عبر بكلمات مقتضبة على الهزيمة من روسيا، حيث كتب "نهاية مأساوية لحلم غير واقعي" وهي التغريدةالتي أعادت الفنانة أيتن عامر تغريدها على حسابها الشخصي.

باسم يوسف

Capture

الإعلامي باسم يوسف نشر على صفحته الشخصي بموقع تويتر تغريدةتدعو للاستمرار في تشجيع المنتخب في المباراة المتبقية حيث كتب "ماليش نفس للألش خالص . فاضل ماتش واحد لينا فامفيش اختيار الا التشجيع لآخر دقيقة" .

فيديو قد يعجبك: