إعلان

عمرو مصطفى: فضل شاكر رجع عن طريق الباطل وتاب إلى الله

11:55 ص الأربعاء 09 مايو 2018

عمرو مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مع الإعلان عن عودة المطرب اللبناني فضل شاكر للغناء، والكشف عن اختيار شركة "العدل جروب" له ليضع صوته على تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، الذي تنتجه الشركة وتقوم ببطولته الفنانة يسرا، انقسمت الأصوات ما بين مُرحب بعودته وما بين منتقدًا لفكرة السماح له بالغناء في عمل مصري، معتبرين أنه شخص مُذنب، ولا يجب التعامل معه على أنه فنان فقط.

وردًا على انتقاد تعاون "العدل جروب" والملحن عمرو مصطفى مع فضل، كتب منذ قليل مصطفى منشور عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، قال فيه "صدورنا دائما رحبة بمن عدل عن طريق الباطل وأعترف بخطئه وخطيئته و تاب إلى الله.. كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.. إن كان أخطأ في حق نفسه ووطنه سيحاسبه قانون بلاده وإن كان أخطأ في حق المسلمين وتاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم".

وتابع "عودته هي رسالة لكل الشباب المُضلل أن هناك دائما طريق للعودة. أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبا لشركة الإنتاج (العدل جروب" التي أكن لها كل تقدير واحترام والذين فتحوا لي أبواب شركاتهم عندما كنت مُحارب من جميع الجهات بعد ٢٥ يناير، فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي وولائي الكامل للأوطان العربية وجيوشها، ولكنني فنان، لم استطع غير أن أرد الجميل للعدل جروب، ولم أستطع غير أن أفتح ذراعي وأرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل وأراد أن يقدم للناس فن أصيل وراقي".

واختتم "تحية للأوطان العربية وجيوشها، تحية للفن الذي هو في نظري أسمى معنى للإنسانية و أحق سفير للسلام".

يُذكر أن أغنية التتر التي تم طرحها منذ ساعات، كتب كلماتها الدكتور مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى.

"لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، سامي مغاوري، نهى عابدين، إخراج محمد علي.

عمرو مصطفى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان