إعلان

كيف علق نجوم الفن على فوز الزمالك بكأس مصر؟

12:51 ص الأربعاء 16 مايو 2018

فوز الزمالك بكأس مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

فاز نادي الزمالك المصري ببطولة كأس مصر لعام 2018 بعد التغلب على نادي سموحة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء شوطي المباراة والوقت الإضافي بالتعادل 1-1.

علق نجوم الفن على هذا الفوز الذي سُجل بالمرة 26 في تاريخ الزمالك فوزًا بالكأس، وكان من بين المعلقين الفنان صبري فواز, المعروف بتعصبه للنادي الأهلي، والذي كتب على صفحته على "فيسبوك": "مش الأهلي خسر والزمالك كسب بس إحنا كأهلاوية كسبانين أكتر من الزمالك.. خلصنا من حسام البدري.. وهو أمر لو تعلمون عظيم".

كما علق المخرج الكبير خالد جلال على فوز الزمالك بالقول: "لا ما هو لازم الزمالك يغير خالد جلال ده، مش كده يا جماعة... عمومًا ألف شكر، ألف شكر، مبروك لأبنائي وأصدقائي الزملكاوية، وده طبعًا وأنا مغمض الأنف والأذن والحنجرة وعلشان رمضان كريم"، في إشارة منه لتشابه اسمه مع مدرب نادي الزمالك كابتن خالد جلال.

ونشر الإعلامي عمرو أديب، على حسابه الشخصي على "تويتر" تدوينة يبارك فيها للاعبي الزمالك قائلاً: "يا إما أنت كريم يا رب تجبر خاطر الغلابة ونطلع بأي حاجة".

فيما نشر الفنان الكوميدي صلاح عبد الله، على صفحته على "فيسبوك" يبارك لكل الزملكاوية الفوز بكأس مصر، وتمنى لو كان معه أهله وإخوته ليحتفلوا معه بفوز الزمالك بالكأس.​

ffffffrrrrrssssswwwww

فيديو قد يعجبك: