إعلان

قبل عرضها بساعات.. تعرّف على تفاصيل الحلقة الأولى من "سك على إخواتك"

12:10 ص الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف المؤلف إياد إبراهيم، تفاصيل أولى حلقات مسلسل "سك على إخواتك" التي ستعرض غدًا الثلاثاء في التاسعة مساءً على قناة "إم بي سي مصر"، حيث تشهد الحلقة أكثر من مفأجاة وأزمة يتعرض لها بطل العمل "سعادة" الذي يجسده الممثل علي ربيع.

وأضاف إبراهيم في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن "سعادة" سيبدأ اكتشاف بعض أسرار عن حياته وعن أمه "غضبانه" التي تجسدها الفنانة سلوى خطاب، وقصة الحب التي تجمعه بـ"هنادي" التي تقوم بدورها الفنان الشابة هاجر الشرنوبى، قبل أن يرتكب خطئا كبيرًا يجعله مطاردًا من أهل قريته الصعيدية "ميت شلن".

ولفت "إياد"، إلى أن المخرج وائل إحسان تبقت له 3 أو 4 أيام للانتهاء تماما من تصوير آخر مشاهد العمل.

وقال المؤلف محمد أبو السعد، إن الحلقة ستشهد أيضًا تعرف "سعادة" لأول مرة على ابيه رجل الأعمال سيد سويلم ويجسده صلاح عبد الله، بعد قدومه من الصعيد إلى القاهرة، بعض ملامح الصراع بين الأب رجل الأعمال ومنافسه "طارق" الذي يقوم بدوره هادي الجيار.

كما يتعرض "سعادة" لبعض المواقف الكوميدية أثناء عمله كممرض بيطري بالوحدة الصحية، كما يظهر الفنان صبري فواز الذى يقوم بدور "شريف" مساعدًا للأب "سيد سويلم" -بحسب أبو السعد.

"سك على إخواتك" بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

فيديو قد يعجبك: