إعلان

بالصور..4 نجوم لأول مرة في الدراما الإذاعية تعرف عليهم

05:33 م الإثنين 14 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

تشهد الساحة الإذاعية هذا العام منافسة شرسة بين عدد من نجوم الفن الذين يشاركون في السباق الرمضاني الإذاعي لأول مرة، ونرصد خلال التقرير التالي تفاصيل تجربتهم الجديدة

نرمين الفقي

محمد هنيدى ونرمين الفقي

تشارك الفنانة نرمين الفقي لأول مرة في المسلسلات الإذاعية مع الفنان من محمد هنيدي بمسلسل" لحن بتلو" ومن إنتاج شركة راديو وان.

""لحن بتلو" ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية ويجسد هنيدي في العمل شخصية مسعود أبو السعد التي سبق وجسدها النجم الكبير فؤاد المهندس في الفيلم السينمائي الذي حمل نفس الاسم.

عمرو سعد

عمروسعد

بالرغم من خروج الفنان عمرو سعد من السباق الدرامي التليفزيوني، الذي كان من المفترض أن يخوضه بمسلسل "بركة"، إلا أنه قرر أن يقابل جمهوره عبر ميكرفون الإذاعة بمسلسل " كامل من مجاميعه" وتشاركه بطولة العمل الفنانة دينما فؤاد.

"كامل من مجاميعه" تدور فكرته في إطار اجتماعي حول بعض المشاكل التي يواجهها المتزوجون في حياتهم اليومية، وسيذاع على إذاعة راديو مصر خلال شهر رمضان.

لطيفة

تشارك الفنانة لطيفة، في السباق الإذاعي لهذا العام من خلال المسلسل الإذاعي "رابع جار"، الذي يتقوم ببطولته إلى جانب الفنان أحمد عيد.

"رابع جار" تدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر أن يذاع المسلسل عبر أثير "إذاعة الشرق الأوسط".

كريم محمد عبد العزيز

_

يخوض الفنان كريم محمود عبد العزيز أولي تجاربه الإذاعية من خلال مسلسل "دوخيني يا لمونة"، وتشاركه البطولة ياسمين عبد العزيز،

"دوخيني يا لمونة" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الاجتماعية، والمقرر إذاعته خلال شهر رمضان المقبل على أثير موجات راديو النيل.

فيديو قد يعجبك: