إعلان

أبرزهم ريم البارودي.. هؤلاء لم يتخلوا عن ريهام سعيد في أزماتها ومناسباتها السعيدة

03:09 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

احتفل عدد من الأصدقاء المقربين للمذيعة ريهام سعيد مساء أمس الأربعاء، بعيد ميلادها، وأيضا ببراءتها من قضية خطف الأطفال التي اتهمت بها مؤخرًا، وقد زينت تورتة عيد الميلاد ببعض الصور والعبارات، ومنها صورة لريهام وهي ترتدي ملابس "سوبر مان" ، كما كتب علي التورتة كلمة "هيرو"، بالإضافة إلى الآية القرانية "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".

وحضر الاحتفال عدد من نجوم الفن المقربين لريهام ومنهم ريم البارودي ووفاء عامر والإعلامية سمر يسري، وهناك العديد من النجوم الذين يحرصون على التواجد مع ريهام في أزماتها ومناسباتها السعيدة، ويرصدهم مصراوي في السطور التالية.

ريم البارودي

من أكثر الفنانات المتواجدات مع ريهام في أزماتها والمناسبات السعيدة الخاصة بها هي الفنانة ريم البارودي، ففي أزمتها الأخيرة الخاصة باتهامها بخطف الأطفال، وجهت ريم رسالة طويلة ومؤثرة لريهام عبر حسابها على انستجرام، وطلبت من الجميع انتظار نتيجة التحقيقات قبل الحديث عنها وتشويه سمعتها، وأكدت أنها لا تتحدث عن الإعلامية الشهيرة، بل تتحدث عن الصديقة والإنسانة التي تعرفها عن قرب ولم تر منها إلا كل خير حيث إنها وقفت بجانبها في أصعب الظروف.

كما حرصت على حضور جلسات المحاكمة في القضية، وحضور بعض المناسبات الخاصة بها مثل "سبوع" ابنها طارق، كذلك حضور عيد ميلادها الذي أقيم بالأمس، بالإضافة إلى الظهور معها في برنامجها صبايا الخير.

سعد الصغير

من ضمن الأشخاص الذي وقفوا بجانب ريهام، حيث حرص على حضور جلسات محاكمتها في قضيتها الأخيرة، وبعد حصولها على حكم البراءة نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه على انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: "الحمد لله يارب.. براءة أختي وصديقتي الغالية.. ألف حمد وشكر لك قضاء محترم وبلدنا هتفضل محترمه بالقانون والعدل".

كذلك كانت ريهام تحرص على استضافة سعد في برنامجها صبايا الخير، للحديث عن أسراره الخاصة وكواليس أعماله، كما تشارك الإثنان في تقديم إحدى برامج المقالب عبر شاشة النهار.

وفاء عامر

تحرص وفاء دائمًا على الوقوف بجانب ريهام في المناسبات الخاصة بها، خصوصًا بعد تعاونهما في مسلسل "ابن حلال" مع الفنان محمد رمضان، حيث تواجدت وفاء في "سبوع" طفلها الذي أقيم في نوفمبر الماضي، والظهور في عيد ميلادها.

سمر يسري

قامت الإعلامية سمر يسري باستضافة ريهام سعيد في إحدى حلقات برنامجها "أنا وأنا" الذي يُعرض عبر شاشة ON E، وكانت من أكثر الحلات مشاهدة على مدار البرنامج، ربما من بعدها ربطت بين الإعلاميتين علاقة صداقة قوية جعلت سمر تظهر في احتفال ريهام بعيد ميلادها وبرائها بالأمس.

ميرهان حسين

أعلنت ميرهان أنها تربطها علاقة صداقة قوية مع ريهام، وذلك عندما وصفها البعض بأنها تقلد ريهام في الدور الذي قدمته في مسلسل "الخانكة"، لكن ميرهان نفت تقليدها لشخصية "سعيد" وقالت وقتها عبر حسابها على انستجرام: "يا جماعة للمرة التانية أنا عايزة أوضح لكم إن الشخصية اللي أنا عاملاها في مسلسل الخانكة والقضية المطروحة في المسلسل ملهاش أى علاقة بالإعلامية الصديقة المحترمة ريهام سعيد، وعايزه أؤكد تقديري واحترامي لريهام سعيد على المستوى الشخصي والمهني، أحب أوضح إننا أصدقاء على المستوى الشخصي صداقة أعتز بها".

وأضافت: "لا أقبل أن يستغل أي أحد دور أنا بمثله ويلصقه بها، لأن ده تشويه ليها، لأن الدور والشخصية اللي أنا بعملها في المسلسل ملوش أى علاقة بشخصية ريهام سعيد، وأنا بأكد ده من خلال معرفتي الشخصية لها، ريهام سعيد لمن لا يعرفها شخصيا هى ست بتعمل خير كتير، وست جدعة جدا جدا، وكإعلامية فهى من خلال برنامجها بتساعد في حل مشاكل كتير من الناس باختلاف مشاكلهم واحتياجاتهم على عكس تماما شخصية نور اللي أنا بقدمها في مسلسل الخانكة".

كما ظهرت ميرهان وهي تحتفل بمولود ريهام الأخير "طارق" خلال السبوع الذي أقيم قبل 6 أشهر.

فيديو قد يعجبك: