إعلان

شقيقة ريهام سعيد تحتفل بها بعد الإفراج عنها.. وريم البارودي توجه لها رسالة

12:06 ص الخميس 05 أبريل 2018

ريهام سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

وجهت الفنانة ريم البارودي، رسالة تهنئة إلى صديقتها الإعلامية ريهام سعيد، مُقدمة برنامج "صبايا الخير" عقب خروجها من السجن، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات (انستجرام).

وقالت "البارودي" في رسالتها المنشورة إلى جانب صورة تجمعها بشقيقة ريهام سعيد، قائلة: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم، رانيا السعيد.. يارب دايماً فرحانة وفخورة بأختك ربنا يخليكم لبعض ويخليها لينا ريهام سعيد".

ومن جانبها أقامت رانيا سعيد شقيقة الإعلامية ريهام سعيد، حفلًا عائليًا ضم عددًا من الأصدقاء منهم الفنانة ريم البارودي، بمُناسبة خروج شقيقتها مؤخرًا من السجن.

يُشار إلى أن الفنانة ريم البارودي هي أول من أعلنت خبر براءة الإعلامية ريهام سعيد في القضية الأخيرة التي اتُهمت فيها إلى جانب مُعدة برنامجها "صبايا الخير" وذلك عبر حسابها بـ(الانستجرام).

يُذكر أن الإعلامية ريهام سعيد تم الحكم ببراءتها من تهمة "خطف الأطفال"، أمام محكمة جنايات الجيزة، الدائرة 23 في جلستها المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوي، بينما عاقبت المحكمة معدة برنامج "صبايا الخير" غرام عبدالفتاح بالحبس سنة مع الشغل، وإلزامها بالمصروفات، ووقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من اليوم.
8778455489858

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان