إعلان

فيديوهات| أحلام النجوم قبل 20 عاما.. الهضبة وشيرين والسقا ورمضان يحكون

02:55 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله شريف:

"نفسك في إيه؟.. كمننا.. تحلم بإيه؟.. كمننا".. من منا لا يتذكر أغنية الفنان محمد هنيدي في فيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي صدر 1997.

"كمننا" هذه الكلمة غير المفهومة، أصبحت تيمة تشير إلى الحلم الأول لجيل من الشباب، على أنغامها كان الناس يغزلون أحلامهم، وما يريدون تحقيقه في ألفية شهدت في بدايتها انطلاقة جيل من شباب الفنانين والإعلاميين والمطربين.

لهؤلاء أيضا أحلامهم، التي تشكلت بعد الأغنية، وحكوا عنها في برامج تليفزيونية، بعضها كان قبل 20 عاما.

"مصراوي" يستدعي أحلام "جيل شباب الفنانين" قبل 20 عاما وربما أقل أو أكثر، كيف بدأت وهل تحققت؟

· محمد هنيدي

في عام 1997، ظهر الفنان محمد هنيدي مع الإعلامية هالة سرحان، في برنامج "الليلة مع هالة سرحان"، في حوار دام 40 دقيقة، تحدث عن أحلامه منذ الدقيقة 7 حتى الدقيقة 10، وطموحاته في المستقبل قائلا: "نفسي في الستر، ونفسي أنجح في الحاجة اللي حبيتها وهي التمثيل، ونفسي أبقى مشهور.. والدنيا بدأت تبقى لذيذة دلوقتي".

· ياسمين عبد العزيز

"بحب المسرح جدًا"، في عام 1999، تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن أحلامها، قائلة: "أنا صعيدية وحابة أمشي في الطريق الكوميدي.. عايزة أبقى كوميديانة".

· محمد رمضان

قبل 15 عاما ظهر الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو قصير في مسابقة لاختيار الممثلين تحدث عن طموحاته قائلا: "نفسي أخش معهد الفنون المسرحية اللي اتخرج منهم أساتذتي زي الفنان أحمد زكي، نفسي أبقى زيه".

· هاني سلامة

"نفسي أمثل في أفلام عالمية، ناجح في مجال شغلي، وأنجح في مجال الكمبيوتر"، هذه أحلام هاني سلامة في عام 1997، حين ظهر مع الإعلامية هالة سرحان، في برنامج "الليلة مع هالة سرحان"، في حوار دام 20 دقيقة، وتحدث عن أحلامه من الدقيقة 8.30 إلى 10.

· عمرو دياب

كان عمره 21 عامًا وفي السنة الأولى بعد الإعدادي لمعهد الموسيقى العربية، حيث تخرج قبلها من معهد تجاري، وظهر مع الإعلامية فريال صالح، وقال: "أول مرة أواجه الكاميرا، بحاول أكون فري خالص في الغناء، بعمل الحدوتة الصغيرة، هغني في الشارع بكل انطلاق وحرية، بحلم أترجم تجارب الشباب، وأغني كلام يعبر عن الشباب، شباب القلب".

· منى زكي

"نفسي ضهري ميسببليش مشكلة في حياتي نفسي أقدم فن بجد، وفن زي بتاع زمان فيه قصة بسيطة مفهومة"، كان ذلك حلم الفنانة منى زكي أثناء حلقة أذيعت عام 1997، حين ظهرت مع الإعلامية هالة سرحان، في برنامج اسمه "الليلة مع هالة سرحان"، في حوار دام 20 دقيقة، من الدقيقة 16 حتى 17.

· أحمد السقا

في حلقة من برنامج القاهرة اليوم للإعلامي عمرو أديب، عام 2000 قال الفنان أحمد السقا: "نفسي الناس تحبني.. وربنا يديم حب الناس والمعروف.. عايز أعمل تاريخ.. لما أكبر يبقى سيرة حسنة وتاريخ والماديات شيء مكمل".

· شيرين

ظهرت في أول لقاء لها بعد فيلم "ميدو مشاكل" 2003، وتحدثت عن دورها في برنامج على ورق مع الإعلامي محمود سعد، قائلة: "أنا مش ممثلة كويسة وبمفهمش في السينما.. بغني اللي بحسه فعشان كده بيوصل للناس جوايا طاقة نفسي أطلعها وأعملها في التمثيل".

وأضافت: "بحلم إني أخلف.. عماد متعب بيجيلي في الحلم.. ونفسي في أوضة فوق السطوح في السلطان حسن والرفاعي، ونفسي أغانيا الوطنية تشتغل في العربيات زي مشربتش من نيلها، وبلدي".

· محمد فؤاد

ظهر الفنان محمد فؤد مع الإعلامي محمود سعد في برنامج كلام على ورق عام 2001، وقال: "بحلم بسينما تليق ليا.. ألفت وكتبت من أولى إعدادي، وأول تجربة إسماعيلية رايح جاي ربنا وفقني، المهنة مش عايزة ضعف محتاجه بطولة محدش يقدر يهدك".

خالد أبو النجا

ظهر الفنان خالد أبو النجا في برنامج فرصة سعيدة مع الفنانين شريف منير، ومنة شلبي، عام 2004 وتحدث عن أحلامه قائلا: "نفسي أبقى مخرج أفلام مطرقعة.. الأفلام المسرحي.. وأفلام القصص الحقيقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان