إعلان

كيف علق نجوم الفن والإعلام على فوز "الزمالك" بالقمة 116؟

12:05 ص الجمعة 27 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عقب انتهاء مباراة القمة بين "الأهلي" و"الزمالك"، بفوز الأخير على الأول بهدفين مقابل هدف من ركلة جزاء، حرص عدد كبير من نجوم الفن على التعليق على فوز نادي الزمالك، وجاءت تعليقاتهم على النحو التالي..

عمرو أديب

كتب الإعلامي عمرو أديب والمعروف بتشجيعه لنادي الزمالك، عبر حسابه على موقع "تويتر": "في عز الغريه وفي قلب البرد تنزل دمعة فرحة غالية. الزمالك كسب يا شعب زمااااالك عائدوووووون".

نبيل الحلفاوي

وغرّد الفنان نبيل الحلفاوي، والذي كان يكتب طوال مدة المباراة تعليقاته عليها منتقدًا أداء ناديه "الأهلي"، ليهنئ الفريق الفائز "رغم أنها من أسوأ لقاءات الفريقين فنيا وسلوكيا.. مبروك للزمالك فوزه على بطل الدوري".

صلاح عبدالله

وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر "تويتر": "مش فرحان لفوز الزمالك لإني زعلان جداً من سلوك اللاعبين، فعلاً لابد من وقفة، دي مش كورة دي خناقة سخيفة، شكلكم وحش قوي ومايصحش".

محمد هنيدي

وأعاد الفنان محمد هنيدي نشر صورته وهو طفل مرة أخرى، عبر حسابه على انستجرام، تعليقًا على فوز نادي الزمالك على الأهلي، وكتب "الزمالك رجعلنا ذكريات آخر مرة فزنا فيها.. مبروك لينا"

عمرو محمود ياسين

وكتب الفنان عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، تعليقًا على فوز "الزمالك": "ولك أن تتخيل عزيزي القاريء أن الزمالك يفوز على الأهلي لأول مرة منذ ١٠ سنوات في الدوري.. والعبرة من ذلك أن كل شيء جايز حتى جواز العجايز".

أيمن بهجت قمر

أما الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، فكتب عبر "فيسبوك": "ياريت ده يبقى درس لكل أهلاوي من الصبح عمال يستظرف وبيتعامل على أن المكسب مضمون الكورة مالهاش كبير مبروك لجمهور الزمالك الفرحة اللي مستنيينها".

فيديو قد يعجبك: