إعلان

آمال فريد لـ"مصراوي": "أنا بقيت كويسة لما شُفتكم"

10:33 م الأربعاء 25 أبريل 2018

آمال فريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي ومحمد مجدي:

"أنا الحمد لله بقيت كويسة لما شُفتكم".. بهذه العبارة وابتسامة عريضة استقبلتنا الفنانة الكبيرة آمال فريد، خلال زيارتنا لها للاطمئنان على حالتها الصحية بعد إجرائها جراحة لتغيير مفصل الحوض بعد إصابتها بكسر فيه.

في طريقنا إلى الفنانة القديرة، التقينا ابن شقيقها محمد خليل، الذي يتولى رعايتها، فاصطحبنا إلى غرفتها، قائلا: عمتي تعاني من أمراض الشيخوخة، وحالة العظام لديها الآن بعد العملية الجراحية جيدة، مشيرًا إلى تلقيهم هدايا من معجبيها حتى الآن، وهو ما يسعدها للغاية.

التقط ابن شقيقها الأصغر "مصطفى"، خيط الحديث قائلا: هي شخصية طيبة حنونة، لا أزال أتذكر "الشيكولاتة" والهدايا التي كانت تهديها لي في طفولتي، لتقاطعه "آمال" قائلة: "كان لما بيشوفني بيبقى فرحان عشان فاهم ساعتها إن الشيكولاته جت".

وتابعت الفنانة الكبيرة: "كنت بمشي بيه في الشارع وبخاف عليه أوي، وأخدته معايا الغردقة وأنا بصور فيلم جزيرة العشاق".

وأضافت "آمال" أنها فخورة بتاريخها الفني، على الرغم من أنها لم تكون صداقات داخل الوسط، إلا أنها أكد حبها لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، قائلة إنها كانت أول من قدمها للسينما.

"أنا كنت بحب أوي الشغل مع صلاح أبو سيف" هكذا صرحت النجمة الكبيرة، وتابعت "هو مخرج جيد، يفهم جيدا ما يصنع، وقدمت معه فيلم بداية ونهاية، وهو من أهم 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

وولدت الفنانة القديرة بالعباسية، وكانت بدايتها الفنية مع الفنان عبد الحليم حافظ كبطولة، ودخلت الفن عن طريق مسابقة في مجلة الجيل بترشيح من الكاتبين الكبيرين مصطفى أمين وأنيس منصور، واعتزلت التمثيل عام 1969.

فيديو قد يعجبك: