إعلان

بالصور.. نهال عنبر تدعم مريضات سرطان الثدي وتزور مستشفى "بهية"

05:31 ص الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

زارت الفنانة نهال عنبر مستشفى بهية المتخصص في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، تضامنًا مع المريضات اللاتي يتلقين العلاج.

تفقدت نهال عنبر أرجاء المستشفى وغرفها المختلفة صحبة المدير العام الدكتور محمد عمارة وعدد من الإداريين، وشاهدت مقاطع للفيديو بعضها عن تاريخ تأسيس مستشفى بهية وأخرى تتضمن كلمات مختلفة من الفنانين والفنانات عن المستشفى بعد أن قاموا بزيارتها.

وأعربت عنبر عن سعادتها بالحضور إلى المستشفى، مؤكدةً أنها لم تنس التطرق إلى مريضات سرطان الثدي في برنامجها " عنبر الستات" على قناة المحور الفضائية الذي يناقش هموم المرأة وقضاياها، حيث استضافت قبل ذلك نماذج للمتعافيات من مرض سرطان الثدي بعد أن قمن بالكشف المبكر وتكللت رحلتهن العلاجية بنجاح.

وطالبت بضرورة اهتمام السيدات بالكشف المبكر وعدم إهمال الأمر، حتى لا يتفاقم المرض ويصعب السيطرة عليه، وحرصت الفنانة نهال عنبر خلال زيارتها بالتقاط عدد من الصور التذكارية بجوار المريضات اللاتي أعربن عن سعادتهن البالغة بالزيارة، وتحدثت نهال عنبر إليهن بقلب مفتوح عن مشاكلهن وأحلامهن وصحتهن، وسط جو مليء بالتفاؤل والطاقة الإيجابية.

يذكر أن الفنانة نهال تشارك في السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال مسلسل " فوق السحاب" ويشاركها البطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي الفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان